منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-07-2010, 05:21 AM   #41

سووماا

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
افتراضي رد: المدارس الأهلية, الرزق الجميل

والله بالفعل موضوع تشكري عليه ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أنا كمان معلمة في مدرسة أهلية براتب 1700 بدايةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة رحت عندهم وأنا ما عندي إلا وثيقة التخرج فقطنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وبفضل الله وجدت مدرسة قبلت فيا وكانت مدرسة معرووفة وإدارتها تخاف الله وملتزمة زي أنا ماأبغى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة، رحت قبلها في مدارس لكن ما يبغوا إلا خبرة ( الله المستعان كيف نجيب الخبرة وهما ما يرضوا يوضفوا أحد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة) بدأت متوكلة على الله فيها والله العظيم ما كنت أعرف شيء درست واستفدت وروحت دورات وطورت من نفسي وأصبح لي شأن عظيم في المدرسة ومديرتي مبسووووطة فيا وحاطتني فوق رأسها وأنا ما أنسى لها هذا الفضل بعد الله حتى أصبحت واسطة عندها وتبغى معلمات تجي عندي وتطلبني اجيب لها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وزاد راتبي مع زيادة الخبرة حتى وصل بفضل الله 2000 والحمد لله -نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الآن بعد مرور ..سنوات في مدرستي الغالية عرض علي مدرسة أخرى براتب أعلى وراتب على مدارالسنةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وأنا في حيرة من أمري هل أوافق وأترك المدرسة التي أضافت لي الكثير وأنا أيضا أضفت لها الكثيرعلما بأن مدرستي لا تعطي راتب في الإجازة وهذا الموجود في المدرسة الثانية وسمعتها مثل الأولى وأحسن
أنصحوني ماذا أختار علما بأنها بعيدة عن بيتي ؟؟..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وأنصح أخواتي الغاليات المبدعاتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بأنها تجرب المدارس الأهلية ولكن قبل الذهاب تدعععي وتلجأ إلى الله وتستخير في المدرسة والله بيساعدها ولا تنسى دعاء الوالدين حتى تأخذ خبرة وتطووور نفسها وما تنسى تخصصها وتتحمل التعب الموجود في المدارس الأهلية لأنهم فعلا يريد ون المعلمة النشيطة التي تكون كالنحلة والفائدة في الأخير لك اكتسبتي خبرة وتعلمتي أشياء أمكن لو كنت في حكومي ما تعلمتيها ..
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةأسأل الله العظيم أن يوفقنا لما يحبه ويرضاه ..ويرزق أخواتي اللاتي يبحثن على وظيفة وظيفة تسعدهن دنيا وديننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

سووماا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس