عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-07-2010, 07:06 AM   #89

* تركي *

Nanotechnology

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
كلية: كلية الهندسة
التخصص: هندسة كهربائية
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: مكة المكرمة
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,737
افتراضي رد: ::.. قُــروبْ الـكِـتَـــابَة ..::

\

صَبآحِ الخير

،

سَآكنة فِي بيتنآ ، القِصة جَميلة جِداً وَ مختصرة تؤدي المَطلوب بـِ شكل رآئِع .. أَنآ عَدلت فَقط بَعض الكلمآت وَ التي ربمآ سَقطت سهواً منكِ .. :) ، مَرة أخرى أعجبتني القصة وَ خآصة من حيث الإختصآر .. بَس لِي ملآحظة بسيطة وَ بـِ شكل عآم .. أغلب القصص حتى الآن تَدور حول الإبتسآمة .. لمآذآ لآ نغير فـَ هنآك الكثير العديد مِن الصفآت الحَسنة التِي ننآدي بهآ فِي حملتنآ .. كـَ الكلمة الطيبة .. / التسآمح .. الصِدق .. المودة وَ الإخآء .. الرَحمة وَ العفو ...الخ


/


كأي فتاة جامعية كانت محاضراتي تلزمني التنقل من مبنى لـِ آخر , كنت أمشي واثقة الخطى مرفوعة الرأس متبسمة في وجه من يقابلني .
في يوم ما استوقفتني فتاة كنت كثيراً ما أصادفها عند توجهي لإحدى المباني الدراسية , سألتني هل سبق و أن تَعآرفنآ على بعضنا البعض ؟! , تعجبت من سؤالها و أجبتها بالنفي , قالت : و لِم أنت دائمة التبسم عند رؤيتي ؟! , ابتسمت من سؤالها و قلت لها : إنني معتادة أن ابتسم في وجه من يقابلني سواء أكنت أعرفه أم لا , لأن الابتسامة في وجه أخي المسلم صدقة  ..
خجلت الفتاة من سؤالها و شكرتني على تذكيرها بحديث المصطفى صلى الله عليه و سلم و مضت كل واحدة منا في طريقها , و من حينها أصبحت هي من يبتسم عند رؤيتي , ومرة تلو الأخرى تطورت الابتسامة إلى سلآم و السلام لـِ سؤال عن الأحوال حتى أصبحت الآن من أعز و أقرب الصديقات إلى قلبي , كل هذا بـ ا ب ت س ام ة ^____^ ..
أسأل الله العلي القدير أن يجمعني معها تحت ظله يوم لا ظل إلا ظله سبحانه  ..


::

 

توقيع * تركي *  

 

/





! .. No expression


::

 

* تركي * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس