منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-07-2010, 10:55 PM   #60

نابغة

جامعي

الصورة الرمزية نابغة

التخصص: طب وجراحة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
Thumbs up رد: ◊۩¯−ـ‗MeD10 (hand by hand for help u)any Q HERE ‗ـ−¯۩◊

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاير في زمن طاير مشاهدة المشاركة
السلام عليكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شكرا للمعلومات المقدمة جزيل الشكر الواحد يدخل الكليه وهو فاهم اللعبة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مو المهم أنك تكون فاهم اللعبة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..ياما ناس قبلك وأنا منهم قلنا خلاص احنا فاهمين وماراح نتلسع زي ماقبلنانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..احنا أفضل..ولكن عند التجربة تصبح كالغريق تريد من ينتشلك ..وأيضا أنت وحدك من تستطيع إخراج نفسك ..كالقصة المتداولة؟؟من يستطيع إخراج الدجاجة من عنق الزجاجة؟؟ ولكن تذكر عليك احترام قوانين اللعبة ..واللعب بدهاءنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ولو سمحتو انا عندي استفسارين
1- ابي اعرف هل اقدر انظم جدولي في الطب ولا يجيني ثابت زي التحضيري وهل اقدر احذف مادة عشان اخذها في الصيفي مثلا تخفيفة جدول يعني ؟؟

لا تستطيع فعل ذلك لأنه غير مخول لك ..الطب جداوله ثابتة مافي تغيير يجيك جاهز وأنت عليك التنفيذ ..يعني سمعاً وطاعةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..

2_ جاتني رسالة في الجوال بتقول انو بتاريخ 31/7 فيه محاضرة terminology اذا احد عنده خلفيه عن الوقت و الموضوع هذا اتمنى يقولنا

والله دا الموضوع أتوقع له علاقة بدورة المصطلحات تبع الجامعة أو تبع الفاونديشن كورس فلا أفتي بذلك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةماعندي علم ..اللي يقدر يفيدنا فليتفضل مشكورنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وشكرا لكم وعقبال ما اشوف كل طلاب المؤسس معاهم جائزة نوبل للطب (نصكر على اوروبا ونحتكر الجائزة خخخخ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة)
وليش لا.. احنا ان أخذنا الأمور على مأخذ الجد والهمة فربنا مايرد عبد خائب ..أهم شي احتكاااااارنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بالتوفيــــــــــــــــــــــقنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع نابغة  

التعديل الأخير تم بواسطة نابغة ; 28-07-2010 الساعة 10:58 PM.
نابغة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس