منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-08-2010, 01:34 AM   #12

emo0o

جامعي

الصورة الرمزية emo0o

نوع الدراسة: إنتظام
افتراضي رد: نقاش ياهل كلية العلوم الطبية التطبيقية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdmr مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
احيي كل واحد فيكم سواء كان من كلية العلوم الطبية التطبيقية او لم يكن
واحيي كل ممرضه بشكل خاااص
انا ماني من الناس اللي بتحكم على الشي قبل ماتجربه
ولكن لو كنتي من مكان العين عليكي وتخصص التمريض مع انه تخصص رائع وعلى عيني وعلى راسي
مو محبب انك تدخلينه ولا تهوبين ناحيته بالمره حتى لو تروحين البيت ولا تدرسينه
وتخيلي انواع التحطيم والمعاناه لا من اهل ولا من صحبات ولا من كل اللي تعرفينهم
يعني لا جامعه في مدينتك انصفتك ولا غربه واهل رحمتك ولا سنة تحضيرية وتعب حققت حلمك
وتبوني احب التخصص ..!! لا *تمزحوون* انا تسكنت تمريض ومن شفت هالكلمه وانا مريييييضه
الكل يدق بخاطري من هنا ومن هنا
وانا ماالومهم لانو راح اتخلى عن اشياء كثير لو اضل تمريض
لكن الحمد لله على كل حال وهذا قضاء الله وقدره
وربنا كريم وتنحل باذن الله

اعرف اللي معدله 4ونص وداخل معنا تمريض وش تسموون هذا بالله عدل !!وعلى فكره اقل من دخل كلية الصيدله اللي كانت حلمي من الاول بجامعة الملك سعود من البنات معدلهم 4.12
الصراااحه لاتعليييق
تحياتي لكل من كتب بهالموضوع وبخاصة الاخت ايمو ...

ياقلبي مو مدخلتي حلمك الصيدلة معناة انتهت رحلة طموحك بالعكس لو انتي كنتي مصرة على حلمك ادخلي كملي تمريض واعتبريها محطة وجهزي نفسك وحاولي قد ماتقدري وحولي وصديقني ربنا مايضيع تعب احد وانا معاك السنة دي المعدلات مرة مرتفعه بسبب الجامعه والكلية الكل يتنافس على الكيات الطبية بس تاكدي والله نصيب راح يصيبك وكتير ناس في ام القرى وسعود اقل من معدلاتنا ودخلو بس نصيبهم لاتنسي القضاء والقدر فوق كل حاجه
دفعتي انا 09 لو تشوفي البنات مافي احد كان طموحو تمريض الكل اسنان طب صيدلة يمكن من 40 بنات ينعدو على الاصابع الا حابين التمريض والله لو تجي تشفيهم دحين مافي احد حول حبو التخصص بس من جد انا ابغاك ماتقفدي الامل في تحقيق حلمك ادخلي وكملي وانا اول المساعدين لك سواء بالكتب ولا طريقة الاختبار احنا حاضرين بالخدمة بس لاتكتئبي على امور دنيا يمكن خيرة

emo0o غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس