منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-08-2010, 03:43 PM   #58

افتخار

جامعي

التخصص: علم النفس
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
Skaau.com (15) رد: هُنـَـآ نُجيـــب على إستفساراتكمــ .. لكل سؤال جواب ..

السلام عليكم ::::
والصلاة والسلام على رسولنا الكريم ::

اهلا بكم اخواني واخواتي في هذا المنتدى القيم :::انا اختكم من ليبيا واحب السعوديه وجامعاتها كثيرا واتمنى لو ازورها يوم او حتى دقيقه

اخواني انا بحثت في مكتبه جامه الملك عبد العزيز عالنت :::ووجدت كتب تتحدث عن العنوسه ::
وهل تصدقوني انا صارلي سنه كامله لبحث واشترك في منتديات هنا وهناك ولم اجد شي عن اي موضوع بخصوص رسالتي ورسالتي عنوانها مفهوم الذات والتوتر النفسي للمتاخرات في الزواج والمتزوجات وبحثت ووواجد عن رسائل او كتب عن العنوسه وعنلتوتر بس للاسف لم اجد اي شي اي كتاب او رساله كامله عن العنوسه واخيرا ووجدتها في مكتبتكم وذهلت لاني وجدت 6 كتب مره واحد ه كلها عن العنوسه وفرحت بس للاسف مارضين يتحملن عندي لاني اكتشفت للاسف انهن للطلاب دتخل المكتبه فقط
والله والله تعت وحابه احصل عليهن باي طريقه او حتى رسائل تتحدث ن العنوسه في اسرع وقت ممكن لانمامضي اكثر مما بقى في دلراستي والوقت كسيف سريع جدا وليس لصالحي ::اثابكم الله اخوانيواخواتي وربي يعطيكم الصحه والذريه الصالحه ::اطلب منكم المساعده ارجو التجاوب معي
علما باني سافرت لمصر ورجعت ايد .ورا.. وايد قدام ..لم اجد شئ ومرضت وتعبت لاني حابه اكمل مشواري فساعدوني اثابكم الله ..(وحيركم من تعلم العلم وعلمه )
ارجوا التجاوب معي ارجوا الرد علي ....احسن الله دربكم ..

توقيع افتخار  

عاش كل من هو عربي مسلم (عداوة العاقل افضل من صداقة الجاهل )

افتخار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس