منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-09-2010, 05:19 PM   #45

sweeeet

جامعي

التخصص: English Literature
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
افتراضي رد: متى نسمع بقرار طرد او فصل الشواذ..أو حتى تأديبهم.؟؟

اولا/ احييكي اختي كاتبه الموضوع واحيي فيكي الشجاعه والتصميم على ابداء الراي الصحيح وارجوكي لاتهتمي لكلام المحبطين واللي عاملين انفسهم من ذوي العقول المتحرره...
ثانيا/ انا ضحكت من قلبي لما شفت بعض اللي المفروض طالبات جامعيات في بلد اسلامي فيه اطهر بقاع الارض مكه والمدينه بيدافعوا عن - اسفه في التعبير- شاااااااذاااااات والغريب انهم معارضين على التصرفات بس بيدافعوا عنهم!!! بيقولوا سيبوا هادي الفئه في حالها وحرام مساكين مرضى نفسيين ولازم ناخدهم بالاحضان مانجرح مشاعرهم!!!!!!!!!!!!!
واحنا الناس الطبيعيين المفروض نتقبلهم بكل صدر رحب ومانعترض ابدا وبكدا نكون من ذوي العقول المتحضره!!!!!!!
حضاره مين اللي بتتكلموا عليها ياللي مابتفرقوا بين الصح والغلط؟؟؟!!!!
طيب انا نفسي اسأل كل واحده بتدافع عن الفئه هادي شافت برنامج خواطر 6 وشافت ايش يعني حضاره؟؟؟؟؟
الحضاره مش بالكلام الفاضي وقله العقل والدين ياجماعه (علم+دين+احسااااااااان=حضاره)
وانتوا جايين تقولوا احنا متحضرين ولازم مايكون في تمميز لهادي الفئه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يانااااااااااااااس انتم بالذمه جامعيات ؟؟؟؟وبكره موظفات وامهات؟؟؟؟؟؟؟؟
ثالثا/ اللي بتقول شفتي بنات بيعملوا كدا وقدام عينك ؟؟؟؟ انا شفت !!!!!!!!ولا تستغربي!!!!!!!
وفي الكافتيريا اللي مقابل المبنى 12 !!!!!!ومو بس انا وصاحبتي اللي شفنا وكل اللي كانوا موجودين وبالتحديد الترم اللي فات في الدوره.....!!!!
(اسفه على التعبيرات اللي حقولها بس ربي يشهد عليا انو اللي شفتوا بوس واحضان ولمس من اماكن!!!) والله في الكفتيريا وكلوا بيتفرج ومبسوط او مستهبل!!!!!!!
والله اني رحت قلت للامن اللي عند البوابه وراحت شافت ورجعت وكأن شيئا لم يكن!!!!!!!!!!!!
يا بجاحتهم!!!!!!!!!!قدام الامن وعاااادي!!!
واخيرا/ ربنا يصلح احوال المسلمات والمسلمين في كل مكان...واشكر كاتبه الموضوع من قلبي وربنا يثبت كلمتك في اعلاء الحق.....واسفه على الاطاله بس من حرقه القلب على المصايب اللي بنشوفها!!!

sweeeet غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس