منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-09-2010, 10:36 PM   #49

official

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: متى نسمع بقرار طرد او فصل الشواذ..أو حتى تأديبهم.؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفيرة اللغة العربية مشاهدة المشاركة
لنفترض أن أختنا صريحة أرادت بالشاذات من يقلدن الرجال في الزي والمظهر فقط

أليس تقليد الرجال شكلياً يعد مسبباً لذلك اللعن

(الحلال بيّن والحرام بيّن)

اللهم أرنا الحق حقاً وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلاً وارزقنا اجتنابه اللهم سكن وحدتنا ووحشتنا بالعمل الصالح حين نكون فرادى في حفرة ضيقة
بــارك الله فيك أختـــي
ونريد فعل اكثر من القول
شدي الهمة معانا في حملتنا ليفخــر بنا نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
عــلى هــذا الرابطhttp://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=248692

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة ليل مشاهدة المشاركة
أختي الفاضلة سكوت مع كل احترامي لكلامك بس انتي أكيد سمعتي عن حديث الرسول صلى الله عليه وسلم (لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساء والمتشبهات من النساء بالرجال)
انت برأيك على ايش يحثنا هذا الحديث لا تجي تقوليلي اللي يسوو البويات مو تشبه مجرد حرية شخصية لا أبدا هما بتشبهو بالرجال مية بالمية وكل وحدة سوت زي دولا البنات حتنوصف بأوصاف هيا عارفتها اش حتكون هذي الأوصاف وأكيد حتكون راضيتها عن نفسها
لأنو دحين صار لها معنى
صحيح لمن انتي قصيتي القصة وحطيتي الحلق لسة ما كان لهم هذي المعاني انما كانت مجرد موضة تنتشر بس دحين صار لها أكثر من معنى وصحيح مو ضروري انو اللي زي كدة مو ضروري أنهم يكونو على علاقات ببنات بس طريقة لبسهم وحركاتهم أصبحت دلالة لكل انسان انهم شواذ (ومع ذالك ان بعض الظن اثم)
ياااااااااااا معشر البنات ترا كل بنت أحلى من الثانية خليكم على طبيعتكم لا تقصو شعوركم ترى شعر البنت تاج جمالها لا تخلو الناس يتهموكم باتهامات ما كنتو قاصدينها باللوك حقكم
وفعلا يا بنات لا تتهمو كل وحدة بهذا اللوك بالشذوذ
كانت في وحدة عندي بالمدرسة الله يهديها ويستر عليها صارت تسوي زي هذا اللوك المسمى بالبوي وصارو البنات زي المجانين عليها كانها رجال اللي تجبها وردة واللي تجبلها بطاقة شحن عشان تسمع صوتها وغير كدة
وعدت الأيام ولا وحدة من صحباتي شافتها بالصدفة بمكان برة المدرسة يعني
قالتلي والله انها ترفس القمر وتقعد مكانو اش النعومة بالصوت والمكياج الناعم والشباصة اللميعة على الراس كل هاذا عكس لوكها لمن تجي على المدرسة
بس بعد ايش للاسف هيا بنت حلوة بس سمعتها صارت انها بوية وهذا المقصد من محاربتنا لهذي الموضة عشان ما تجيب البنت سمعة مو طيبة عليها صح ولا أنا غلطانة
واتبعو حديث الرسول صلى الله عليه وسلم ولا تغضبي ربك بشئ ترى الدنيا فانية حنجي يوم القيامة ندور على الحسنات بس حطو هذا اليوم بمخيلاتكم وقدام عيونك وانو الدنيا فاااااااااااااااااااااااااااااااانية
والاخرة دار البقاء اما الجنة او النار وربي يجعل جميع المؤمنين والمؤمنات في دار النعيم
بــارك الله فيك أختـــي
ونريد فعل اكثر من القول
عــلى هــذا الرابط[URL]
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=248692

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweeeet مشاهدة المشاركة
اولا/ احييكي اختي كاتبه الموضوع واحيي فيكي الشجاعه والتصميم على ابداء الراي الصحيح وارجوكي لاتهتمي لكلام المحبطين واللي عاملين انفسهم من ذوي العقول المتحرره...
ثانيا/ انا ضحكت من قلبي لما شفت بعض اللي المفروض طالبات جامعيات في بلد اسلامي فيه اطهر بقاع الارض مكه والمدينه بيدافعوا عن - اسفه في التعبير- شاااااااذاااااات والغريب انهم معارضين على التصرفات بس بيدافعوا عنهم!!! بيقولوا سيبوا هادي الفئه في حالها وحرام مساكين مرضى نفسيين ولازم ناخدهم بالاحضان مانجرح مشاعرهم!!!!!!!!!!!!!
واحنا الناس الطبيعيين المفروض نتقبلهم بكل صدر رحب ومانعترض ابدا وبكدا نكون من ذوي العقول المتحضره!!!!!!!
حضاره مين اللي بتتكلموا عليها ياللي مابتفرقوا بين الصح والغلط؟؟؟!!!!
طيب انا نفسي اسأل كل واحده بتدافع عن الفئه هادي شافت برنامج خواطر 6 وشافت ايش يعني حضاره؟؟؟؟؟
الحضاره مش بالكلام الفاضي وقله العقل والدين ياجماعه (علم+دين+احسااااااااان=حضاره)
وانتوا جايين تقولوا احنا متحضرين ولازم مايكون في تمميز لهادي الفئه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يانااااااااااااااس انتم بالذمه جامعيات ؟؟؟؟وبكره موظفات وامهات؟؟؟؟؟؟؟؟
ثالثا/ اللي بتقول شفتي بنات بيعملوا كدا وقدام عينك ؟؟؟؟ انا شفت !!!!!!!!ولا تستغربي!!!!!!!
وفي الكافتيريا اللي مقابل المبنى 12 !!!!!!ومو بس انا وصاحبتي اللي شفنا وكل اللي كانوا موجودين وبالتحديد الترم اللي فات في الدوره.....!!!!
(اسفه على التعبيرات اللي حقولها بس ربي يشهد عليا انو اللي شفتوا بوس واحضان ولمس من اماكن!!!) والله في الكفتيريا وكلوا بيتفرج ومبسوط او مستهبل!!!!!!!
والله اني رحت قلت للامن اللي عند البوابه وراحت شافت ورجعت وكأن شيئا لم يكن!!!!!!!!!!!!
يا بجاحتهم!!!!!!!!!!قدام الامن وعاااادي!!!
واخيرا/ ربنا يصلح احوال المسلمات والمسلمين في كل مكان...واشكر كاتبه الموضوع من قلبي وربنا يثبت كلمتك في اعلاء الحق.....واسفه على الاطاله بس من حرقه القلب على المصايب اللي بنشوفها!!!
بــارك الله فيك أختـــي
ونريد فعل اكثر من القول
عــلى هــذا الرابط[URL]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجه بس وقت الجد رزه مشاهدة المشاركة
ماااشااء الله كفيتو ووفيتو بذا الموضوع واشكر صاااحبه الموووضوع على الطرح الرائع والي ساكتين عنه من زمان صراااحه انا معكم بذا الموضوع وموافقه ميه بالميه صرااحه ذا الشيء اشووف داايم من دراااستي المتووسطه وحتى الثانوي والحين بشووف ذي الاشكال بالجامعه انا اعرف وحده كانت بويه بمعنى الكلمه والحين سبحان مغير الاحوااال صااارت بنت << حلوه بنت ههههه يعني فيه امل يتغيرو هذول البناات وبعدين الي تقووول شو عرفك انها بويه عشاان قصت شعرها ولا صبغته ياعسل بقولك شغله الحلال بين والحرام بين يعني هذولا اذا ماكانو شاذات اكيد متشبهيين بالرجااال لانه اللوك حقها اقصد حقه ولد ميه باميه ويااارب اسمع عن بند الفصل على الاقل مايتمادوو والي تقووول الطرد مو وسيله اجل وشو الوسيله نصحناهم ومافي فايده وزي ماقالت وحده من الاخوات يصير الاجيال الثانيه تقلدهم وهيي ماهي عارفه والله يهدي بنااات المسلمين
بــارك الله فيك أختـــي
ونريد فعل اكثر من القول
عــلى هــذا الرابط[URL]

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام السوس مشاهدة المشاركة
براحتهم
اللي وصل المرحله الجامعيه مفروض يكون واعي وفاهم كل شي
بس الشيطــان أختـــي مايفرق بين طالب جامعي او مدرسي
ونحن جعلنــا الله مستخلفين في الأرض
بــارك الله فيك أختـــي
ونريد فعل اكثر من القول
عــلى هــذا الرابط[URL]

التعديل الأخير تم بواسطة official ; 19-09-2010 الساعة 10:42 PM.
official غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس