منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-09-2010, 03:41 AM   #25

GirlDream

جامعي

الصورة الرمزية GirlDream

التخصص: IT
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: دفعة 08 و 07 كيف الدرجات في cpit 221في أساليب الكتابة العلمية

عزيزتي روبي
انا حتكلم عن نفسي ويشهد الله ان كل اللي اقوله حق ومارح اظلمها
انا من اول مادخلت اول محاضره وانا تفكيري انو مافيه انسان بيكون بنفس المواصفات اللي سمعتها عن الاستاذه سمر ولمن دخلت علينا قلت لاااا مو حق اللي يقولونه وفكرت ان الكلام اللي طلع يمكن من بنات مهملات او شي يعني بصراحه مو كل كلام ينقال صح
خصوصا اني اهم شي عندي اني اجيب معدل مقبول وما انزل عن 80 في اي ماده<<طبعن هذا تفكيري اول مادخلت
مها تقولون عن سمر انا عشت معها مشروعي خطوه بخطوه اتكلم عن الفكره اللي حأسويها وتقول لي رااااائعه كمليها وبعدين بعد ماامشي مشوار طويل بالبحث تقوول ليا لا لا تسوي كذا اصلن مو كذا طيب لمن هوا مو كذا انا جيتك وسألتك وقلتي مره وااااو ليش؟؟؟اما انك تخليننا مع نفسنا نسوي او انك تثبتي على رأي واحد بعدين عزيزتي انا اتفق انو الماده رائعه وحنحتاجها مو بس ببحث التخرج لا حتى بحياتنا بس معليش مو من اول ماادخل الجامعه تدوني ماده زي كذا ومع وحده تبغاك بيرفكت انا لسى ماعرفت ايش هوا اصلن مبادئ ومصطلحات الحاسب عشان تجيني وحده تقول سوو موضوع عن الIT Outsourcing طيب ايش هوا عن ايش ماادري ومره تقول احاسبكم عن المضمون ومره تقول لاء وابحثوا عن شركه تصدر لشركه ولمن تناقش تبهذلك كيف صدرت وايش الفائده حبيبتي لمن اكون مستثمر اتكلمي انا بالمناقشه سألتني لو فرضا الشركه هذي ماصدرت دا الشي ايش تستفيد يعني انا ايش يعرفني ايش حتعمل ؟؟؟ ويالله افرحي بالX على اسمك وتدخلي الاختبار وانت تعدي كم ناجحه بالماده واصلن هيا ماتشرح مزبوط تديك نموذج امشي عليه نموذج غبي ماله داعي صحيح الماده عدت على خير يمكن لأننا بجد تعبنا ع المشروع او يمكن لأن كثيير من اللي اخذوا 60 او رسبوا من اللي اعرفهم ماابغى احط بذمتي بس اللي اعرفهم اشتروا من واحد البحث وكان بيرفكت بزياده وهيا عرفت <<وانا صراحه معها بدا الشي
بس الحاله النفسيه السيئه اللي عشتها معاها تخليني ماافكر بالدرجات اهم شي سلامتي
واتمنى من بيداء قلبي ماتدرسني مره تانيه مع انو الواضح انو لاء
ولو كان العيب في البنات ماكانت اغلب شعبها فاضيه
ومشكوره اختي الغاليه واكرر كلامك لكل اللي ربي كتب لهم يدرسون معها اشتهدوا ونفذوا كلامها بحذافيروه وادعوا ربي يعديها على خير

توقيع GirlDream  

GirlDream غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس