قــصــة شـــوزن مع اول يوم جامعه ^_^(اهداء لطالبات الانتساب خطة أ ) احم احم
بسم الله الرحمن الرحيم ..
طبعا انا حابة اديكم قصتي من اول ماحضرت ليييين ماطلعت ..
ومن دحين اقول لكم تراني مااوقّع لأحد .. لاعلى ورق ولا على كورة .. هيّا اهجدوا << شوزن لاتتهيأي ..!
في البداية احب اقول لكم اني كنت حاطة ببالي اشياء سلبية كثير ..
بالذات بعد ماقرأت مشاركة الاخت (والله حالة ) .. تكونت عندي فكرة سلبية مرة ..
عموما مالنا بالطويلة .. خليكم في القصيرة لأنها دايما تجي ست بيت وطيوبة << لأ شوزن كذا مرة انبرااش ..احم
نجي للمهم ..
طبعا تهيأت نفسيا للجامعه من الليل ..
سويت تمرين اليوقا << شوزن حبيبي مو كويس الكذب ^_*
لا جد جد ..
نمت بدري
وماصحيت الا ع اتصال السواق وهو يقول : انا انتظرك تحت
قمت مفجووعه ..
وانا اللي اقوم بسررررعه .. واضبط عمري وآخذ السيف حقي وانطلق << مشكلة اللي يندمج وهو يكتب قصة خخخخخ
المهم ..
رحت الجامعه .. واش اللي صااااااااااار ؟!
هذا ماسنعرفه في العدد القادم
<< شوزن ماما بني آدم مايحب التحميس ^_*
طااايب طيب .. لاتعصبوا
يلا ركزوا معايا
واجلسوا جلسة صحية
واقلبوا الأواني << مدري اش دخلها .. بس حسيت اني ابغى اقولها هههههههه
شوفوا ياشطورات ..
دخلت طبعا من البوابة الشمالية ..
طبعا اهم شي تسووه انكم تطلعوا من بيوتكم بثقة
يعني يكون عندكم ثقة بنفسكم كبيرة
يعني بلاش شغل بزورة .. انا فين حروح ؟ ومااعرف اسوي شي لحالي ؟ وراح اضيع ؟
وحتعب .. واستحي اسأل .. ومدري اش شكلو
الكلام المسخرة بلاش منو ..
<< وحدة عصبية معليه ..
فآآ قبل اي شي ثاني خليكم واثقين من نفسكم .. والثقة بالله قبل اي شي ثاني
ادعوا الله انو يبارك لكم يومكم عشان تتسهل اموركم ولاتنسوا اذكار الصباح ..
نكمل الهرجة ..
فين وصلنا ؟
عند البوابة الشمالية ..
شطورين حبايبي ..
المهم
طبعا انا اتصلت في الليل وسألت بنت جارتنا قلت لها ابروح مبنى 12 وابغاكي توصفيلي عشان ع طول اروح له .. وصفت لي وكلو تمام ..
بس لمن رحت الجامعه حسيت اني توّهت .. شفت بنت قلت لها ممكن توصفيلي تمام فين مبنى 12
قعدت توصف ..
بس الوصف مارضي يدخل مزاجي ..
قلت لها حبة حبة واوصفي تمام عشان لااضيّع بعدين ادعي عليكي << بني ادم ماعندو وقت مرررة خخخخخخ
المهم البنت حست انو نفسها تسوي خير بحياتها وقالت تعالي انا حوديكي << فديتها
ووصلتني لين المبنى .. لا وكمان لييين الكلاس اللي ابغاه
شكرتها .. ثم شكرتني .. ثم شكرتني << وراح الوقت كلو واحنا نشكر بعض هههههه
لا جد شكرتها وسلمت على يدها وراسها وبكيت وودعتني وطلعت حصانها وجريت
<< اهم شي انكم مستمرين معايا ههههههه
لا جد وربي جد
شكرتها ..
ودخلت الكلاس اللي انا مخططه له من قبلها بيوم .. ع اساس اني ماخذه جدول الانتظام
المهم دخلت.. وكان كلاس انجلش..اللي انا جاية عشانو ..
طالعت في الاستاذة اعطيتها ذيك الابتسامة اللي تخليها ماتسألني ليه داخله
دخلت وقعدت بكل ثقة .. يعننّي ليا عشرة سنين بالجامعه ..خخخخخخ
بعد نص ساعه ..من الانتباه ..
اكتشفت انو الانجليزي مستوى ثاني .. انْعَن أُمّ الشغلة ..@_@
هيا دحين اش اسوي ؟!!!!
قلت خليني اسأل الاستاذة ..
طلعت ماتتكلم عربي
قالولي البنات انها اتولدت ببريطانيا
طالعت في الاستاذة بحقد وانا اقول بنفسي : حبَكَت يعني اهلك يجيبوكي في بريطانيا ؟!! ليتهم رقدوا بس خخخخخ << امزح طبعا .. لم اقل شيئا من هذا القبيل << اهم شي الفصحى اللي جات فجأة .
ماعلينا نكمل ..
طلعت وانا اجرّ ذيل الخيبة .. حتى من طولو البنات جو ساعدوني وشالوه معايا << ع اساس زفّة ههههههههههههه ..
المهم وانا ماشية في الممر لقيت بنتين قاعدين ..
قلت لهم : عفواً انتوا سنة تحضيرية انتظام ؟
قالولي يسس ..
قلت الانجليزي حقكم مستوى اول ؟
قالت وحدة فيهم انا مستوى اول ..
قلتلها مرة تمام ..
المهم قعدت معاها اخذت جدولها كلللو .. ع اساس اني ابحضر معاها
المهم طلعت استاذتها حق الانجلش غايبة << والليييييييييل ..
قلت لها طب ياعسل وريني كلاس انجليزي خليني احضر بدال مايروح يومي ع الفاضي
قالت انا اوديكي بنفسي << فديتها ^_*
....
يتبع الجزء الثاني ..

|
BBC Radio ^_^ you have to listen everyday even if you don't understand keep listening one day you will understand all what they say .. ^_^ ----------
بعضاً من أبياتي ..
لاتسْألوا قلْبي ورُوحي واسْأَلُوا ..حظّي ودَمْعي والْجَوَى بلْ مَضْجَعي والحنْدسِ المَشْهودِ في اللّيلِ الذيْ .. قتلَ الصّباح .. ياتُرى من ذاَ يَعي ؟!! ماكنتُ أملكُ هدهداً لكنّني ..ارْعيتُهم في الحبّ كامل َمسْمعي
..باقي القصيدة مشفّر لأسبابٍ أمنْيّة!!
( أفنان الأفندي )
|
|