عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-10-2010, 02:21 PM   #8

عزوز الراقي

احسبـ الناسـ مثليـ بطيبيـ

الصورة الرمزية عزوز الراقي

 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
التخصص: محآسبة ..
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
الجنس: ذكر
المشاركات: 656
افتراضي رد: ~®§§][][ رابطة النادي الاهلي السعودي ~®§§][][, ~®

اخبار الاهلي في صحيفة عكاظ ..



طائرة الأهلي تقصي يونج وتبحث عن بديل



ريان أبو هبرة ـ جدة



ذكر المشرف على طائرة الأهلي أيمن تازي أن النادي وقع عقدا مبدئيا مع المدرب الصيني يونج خلال الفترة الماضية للإشراف على الفريق الأول لكرة الطائرة، وكان من ضمن شروط العقد أن تكون الثلاثة الأسابيع الأولى فترة تجربة دون أن يلتزم النادي بأية أمور مادية في حال عدم توقيع عقد نهائي مع المدرب، وهو ما حدث بالفعل، حيث أكد أن الإدارة تراجعت عن فكرة التعاقد مع المدرب، مشيراً إلى أن الجهاز المشرف على كرة الطائرة يعكف في البحث عن مدرب جديد لقيادة الفريق الأول خلال منافسات الموسم الحالي.







الحق يقال


النجعي والجيزاوي..من أساء ومن ارتقى



أحمد الشمراني



• يقول في رسالته الجميلة لي ولربما مجموعة أخرى من أصدقائه، نكتشف دومــا أن الصعوبات التي واجهتنا في الماضي لم تكن عصيبة بقدر ما كنـا نظن ونكتشف أيضـا أن الحصول على مفقوداتنا ليس لذيذا بقدر ما كنا نعتقد، لكننا قليلا ما نكتشف أنه من الأفضل أن نبقى كما نحن لكيلا ندرك حقيقة جهلنا وكي نظل نتذوق ولو عبر التخيل .. ما نظن أنه سيكون لذيذا.

• وفي رسالة أخرى قال لم يسئ الجيزاوي لنفسه إذا انحنى لمساعدة النجعي في ربط حذائه خلال مباراة الأهلي والقادسية خلاف ما يراه البعض .. بعض الرياضيين أو بالأصح غير الرياضيين بدليل أني لا أظن ستجد أبـا يسكت عن ابنه فيما رآه يقوم بذات الفعل مع زميله أو صديقه، لكنني وعودا على بدء أرى أيضــا أن اللاعب قدم عملا زاده رفعة وتواضعــا وأسس من خلاله لأخلاقيات هي من صميم الرياضة وأهدافها.

• إلا أن سؤالي أنا وليس القائل هل استوعب النجعي الدرس؟ .. وهل استوعب الجيزاوي رسالة قبول عمله أو رفضه ..!

• سؤالان طرحتهما وربما يطرحان في يوم من الأيام، ولكن حينما يعرف النجعي الذي أساء للأهلي في أكثر من موضع أن الدرب شام.

• نحن مع أخلاقيات الرياضة وأدبياتها ومع كل من يفتح باب الحوار بين العقل والقلم، إلا أننا نقف وبقوة في وجه من يعتقد أنه الذكي الوحيد في زمن ساد فيه على حد زعمه الغباء.

• أغبياء ولكنهم أذكياء كانت عنوانا لمحاضرة حصلت على نصفها من أحد الزملاء وما زلت حتى هذه اللحظة أفكك غموضها وبعد عدة ساعات اكتشفت أن ثمة أذكياء أغبياء جدا وربما بعد أن أنتهي من حلحلتها أعود لعنوان المحاضرة وأقول فعلا أغبياء ولكنهم أذكياء!.

• تزامن وجودي في أبو ظبي الأسبوع الماضي بفندق الفيرمنت تواجد منتخب الإمارات الأول، وكنت التقيتهم جماعات وأفرادا، والحديث دائمـا عن الدوري السعودي الذي وصفه سبيت خاطر بالدوري الممتع أما إسماعيل مطر فقال بصراحة أتمنى أن أحترف في السعودية، وأخذنا الحديث إلى الأندية وانتماءات وجدت فيها أن الدوري السعودي ثابت وما حوله متحركون.

• هذا والنصر والأهلي بعيدان عن المنافسة ولا شك أن ابتعادهما أثر كثيرا على إثارة الدوري وربما مس هذا التأثير المنتخب السعودي.

• فعودة النصر والأهلي كما يرى أصحاب الأفكار السوية، هي إضافة لقمة كبار تعرف منهم الكبار.

• فمتى .. متى يعودان، أهلي الكؤوس ونصر الجزيرة؟.

• سؤال أترك بابه مفتوحـا من هنا حتى طلوع الفجر!.

• أعني فجر النصر والأهلي الجميل.

• ومضة:

وقت الرخا بتشوف لك ناس واجناس

ووقت اللزوم ما غير راسي وراسك.

 

توقيع عزوز الراقي  

 



ﻛﻛﻣل ﺟﻣﯾﻟک لآ عررفت الجمآيل
ۆﺧﻟک ﻋﻟى ﻣآقيل ف آلحب وآفي
┈┈┈┈┈

 

عزوز الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس