منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-10-2010, 01:08 PM   #74

عزووز الزهراني

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: % تجمع للمبتعثات و المبتعثين المرحله السادسه %

السلام عليكم

مبرووك لكل المقبولين للابتعاث

انا عندي اسئلة للي قدمو للابتعاث وقبلو .. والاسئلة هي :

1) انا طالب في كلية العلوم الصحية ( قسم الصيدلة - دبلوم - معدلي 4.30 )و بعد شهرين راح اكمل الدراسة وابغى اكمل الدراسة بكالوريوس .. اقدر اقدم على بعثة الملك عبدالله واكمل صح ..؟

2) اذا مثلا توظفت على بند التشغيل الذاتي في احدى المستشفيات .. هل اذا قدمت اذا على بعثة المك عبدالله يقبلوني مافي مشاكل ..؟ (((( اهم سؤال عندي وابغى الي يجاوب ياليت يكون متأكد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة )))

هذي الاسئلة قبل التقديم على البعثة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وهذي الاسئلة بعد التقديم على البعثة :

1) انا الي اختار الدولة الي ادرس فيها ام المسؤلين في البعثة يختارون اي دولة ام على حسب المعدل يختارون لك الدولة .؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

2) هل اقدر اروح انا وصاحبي لنفس الدولة وندرس مع بعض ..؟

3) انا درست 3 سنوات منها سنة تحضيرية كم تقريبا راح تكون السنوات الي راح ادرسها ..؟

4)انا سمعت انك لازم تراسل الجامعة الي تبغاها ولازم تقبلك .. هل هذا صحيح ..؟ ام المسؤلين في البعثة يختارون لي الجامعة .؟

5) اذا تم قبولك هل راح يكون فيه اختبار ..؟

6) هل فيه امل انو نقبل انا وصاحبي مع بعض مع ان معدلي 4.30 من 5 وصاحبي معدله ماشاء الله 4.94 من 5 ..؟

7) ماهي الدول الي اقدر اروح لها لتكملة البكالوريوس قسم الصيدلة ..؟

واذا فيه اسئلة تذكرتها راح اسئلها بعدين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وياليت القى اجوبة مع ان الاسئلة كثيرة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة عزووز الزهراني ; 13-10-2010 الساعة 03:45 PM.
عزووز الزهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس