منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-10-2010, 01:27 PM   #77

lolipop

جامعي

الصورة الرمزية lolipop

التخصص: محاسبة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: % تجمع للمبتعثات و المبتعثين المرحله السادسه %

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزووز الزهراني مشاهدة المشاركة
مشكوورة اختي على الاجابات وعندي بعض الاسفسارات الاخرى وهي :

4)انا سمعت انك لازم تراسل الجامعة الي تبغاها ولازم تقبلك .. هل هذا صحيح ..؟ ام المسؤلين في البعثة يختارون لي الجامعة .؟

* صح الوزاره عليها بس تجيبلك قبول معهد اللغه وبعدين انت تراسل الجامعه اللي تبغى تدرس فيها

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة هذا الشي الي راح يعقدني يمكن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كيف اراسل الجامعات ..؟ وهل الاجراء هذا معقد والا سهل ان شاء الله ..؟

تدخل موقع الجامعه وترسلهم على ايميلهم ولا جامك حتكون في الدوله نفسها روح الجامعة بنفسك ، نقول ان شالله سهل بس في جامعات تسوي انترفيو قبل ما يقبلوك

2) اذا مثلا توظفت على بند التشغيل الذاتي في احدى المستشفيات .. هل اذا قدمت اذا على بعثة المك عبدالله يقبلوني مافي مشاكل ..؟ (((( اهم سؤال عندي وابغى الي يجاوب ياليت يكون متأكد )))

* شوف دا السؤال اسأله للوزاره نفسها لانو من شروط البعثه انو ما تكون موظف

انا ارسلت لوزارة التعليم العالي عن الموضوع هذا واستنى الرد وان شاء الله يوافقون ولا تكون هناك مشكلة .. مع العلم انو اذا توظفت ماراح يكون على الوزارة والتشغيل الذاتي يختلف عن وظائف الوزراة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يلا ان شالله يردو عليك مع انو احسهم دحين حايسيين في حقين المرحله السادسة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

3) انا درست 3 سنوات منها سنة تحضيرية كم تقريبا راح تكون السنوات الي راح ادرسها ..؟

* اممم هما مالهم صلاح انت كم درست اذا قدمت ماستر الماستر 3 سنوات ما عدا الطب و الكليات الصحيه

انا ابغى اخذ بكالوريوس مو ماستر بس ان شاء الله انها اقل من 4 سنوات يااااااارب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اها بكالريوس ما اعتقد اقل من 4 سنوات بالذات انك تبغى صيدله

وفيه استفسار اخير وهو :

اذا سافرت هل فيه سكن خاص للطلاب ام راح يكون مع عائلة ..؟ (( ونااااسة مع عاائلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ))

_الوزاره تخيرك اذا تبغى مع عائلة ولا في سكن الجامعه ولا سكن خاص و انت بكيفك

ان شالله اكون افدتك و لا تشيل هم ولا تستعجل على رزقك لان الوزارة تسوي ملتقى بعد ما يرشحوك يفهموك فيه كل شي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع lolipop  

ونااااااااااااااااااااااااااااسه .... خلوها و علوها

lolipop غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس