منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-10-2010, 10:01 AM   #90

CrEaTiVe4ever

كلمة المستحيل ممنوعة عندي

الصورة الرمزية CrEaTiVe4ever

التخصص: IT ..
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
افتراضي رد: { إجتمــاع طلآب و طآلبات ,, StAt 210}

بسمة ألم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

ياعسل أنا ماخصيت شخص معين .. تكلمت بشكل عام ..

بس أقلك هيا بكل صراحة .. الكلام اللي قولتو ماخرج كدا من غير سبب [عبط] ..
كان حوض وامتلئ ،، وكنتي آخر وحدة رميتي فيه .. وللأسف طفح الكيل !!

صح مالي دخل .. بس هذا حق و[إن الله لا يستحيي من الحق ] وأثارني شخصياً ،، والساكت عن الحق شيطان أخرس ..

والكلام اللي كتبتو والله مو كلو عليك .. بعض الكلام عليك والبعض لأ .. ليه أكذب؟!
والأغلب بسبب البقية مو الكل كمان البعض .. وما أزكي نفسي وما أتمنن عليكم والله أعلم بنيتي ..

بالعكس والله أفرح لما أساعدكم وأحس بفرحكم ويسير فرحي وسعادتي اتنين .. وطعمو غير لما أكون فرحانة لوحدي .. [ السعادة في إسعاد الناس ] ..

وبعدين ما أضمن في يوم من الأيام اني أكون بحاجة لأحد فيكم .. أو تجيني ظروف تخليني أطلب من أحد فيكم شيء ..

وبصراحة من طيب أصلك انك حسيتي ، وصدقك انك رديتي ..
لأن لللأسف البعض مايحس أبداً .. ووالله ماحبيت أجرحك ، وحاسة باللي انتي حاسة بي ، وحاز بنفسي اني قولت دا الشيء .. بس فكري معايا لو حللك واحد من الأعضاء وجاء غيرك وقال زي ماحللولها حيحلولي ! .. اش حيسوو البقية ؟!

كثيــــــــــــــــــــــــــر حيعتمدو ع اللي يساعدو الله يجزاهم خير ،، وحيسوو طبعاً اعلانات انو نزل واجبك وهما يحلولك وانتا مرتااااح روح فلها ياعمي !! .. وبكذا حيضر نفسو وغيرو ومحيكون فاهم شيء .. صح حال بس مو بجهدو بجهد غيرو .. وفي ناس تقول عندنا ظروف ووو وتكون كذابة ! .. كذابة على نفسها بس مو على حساب غيرها .. صح ولا لأ ؟؟!

انتي معاك عذرك عندك ظروف .. عندك أمور شغلات أنا ما أعرف عنها شيء ..

لكن المجال لو انفتح حينفتح ع الكل .. أو يتقنن وأشوف انو أفضل تقنين له انو كل واحد يبغى أحد يساعدو على الأقل يقول اش فاهم من السؤال .. أو يورينا شخبطتو شوي ..

كذا حنفهم ان اللي بنساعدو يستحق أو لأ ! .. وحنساعد نفسنا قبل .. وأجرنا وأجرو على الله [ بنيتنا نساعدو وبنيتو يتعلم ] <<مجرد وجة نظر شخصية ..

وبعدين أنا مايحق ليا أتكلم لأني ماساعدت أحد ولا حليت لأحد واجب ، أو مسألة أو أو .. امكن اللي أضفتو 0.0000001% .. بس إلين متى الواحد يسكت ؟!

وفي النهاية أعتذر منك أشد الإعتذار .. لأن انتي كان عندك ظروفك وأنا ماأدري عنها أي شيء ..
لكن للأسف كنتي من أشعل قنبلتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. فأرجو السموحة والمعذرة :) .. وخلينا نرجع حبايب زي أول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..

هذا قد قلت ماقلت إن صواباً فمن الله وإن خطاً فمن نفسي والشيطان ..

وفقك الله لما يحبه ويرضاه وجعل عملك في رضاه ..

مُوفقــــــــــــــــــــــــة :) ..

توقيع CrEaTiVe4ever  

قال تعالى: [وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنفَعُ الْمُؤْمِنِينَ]
*
[قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ]

*
[فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا]

CrEaTiVe4ever غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس