عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-11-2010, 10:15 AM   #512

sir

نــــــادر

الصورة الرمزية sir

 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
التخصص: ادارة اعمال دولية
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,612
افتراضي رد: ~®§§][][ رابطة النادي الاهلي السعودي ~®§§][][, ~®

الفريق الأول يقابل نجران وديا ومارسينهو يباشر التدريبات

وكيل واندرسون يبحث انتقاله من الأهلي





ريان أبو هبرة ، عبد الله القحطاني ــ جدة

يصل وكيل أعمال اللاعب البرازيلي واندرسون ديسلفا المحترف في صفوف الفريق الأهلاوي بداية الأسبوع المقبل إلى جدة قادما من دبي، للاتفاق مع الإدارة الأهلاوية لبحث إعارة اللاعب في المدة المتبقية من العقد أو الاستغناء عن خدماته نهائيا.
من جهة أخرى، أجرى الفريق الأهلاوي تدريباته أمس على فترتين، وركز المدير الفني للفريق على التدريبات اللياقية، ودخل اللاعب مارسينهو التدريبات الجماعية مع اللاعبين بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به أخيرا وسيؤدي الفريق تدريبه اليوم، وذلك لإتاحة مشاهدة اللاعبين لقاء المنتخب الليلة أمام نظيره القطري، ضمن بطولة كأس الخليج المقامة في عدن.
من جهته، يلعب الفريق الأول لقاء وديا غدا أمام نجران، ضمن استعدادات الفريقين للدور الثاني من دور زين السعودي، على ملعب الأمير سلطان بن فهد في النادي الأهلي بحضور رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد الذي سيصل إلى جدة الليلة قادما من الرياض.


الأهلي يسرح واندرسون ومارسينهو




جدة - نايف مشهور

كشفت مصادر أهلاوية موثوقة عن توجه أهلاوي جاد في البحث عن عرض لإعارة البرازيليين واندرسون ومواطنه مارسينهو في فترة التسجيل الشتوية المقبلة في شهر يناير، ويتوقع أن يتم إعارة اللاعبين بناء على طلب من الجهاز الفني بقيادة الصربي ميلوفان رايفتش والذي طلب منحه فرصة اختيار لاعب خط وسط يخدم الفريق وتعكس إمكانياته التطور الفني للفريق الكروي في المنافسات المقبلة مع إتاحة الفرصة لواندرسون ومارسينهو باللعب في أندية أخرى.
وكانت إدارة الكرة الأهلاوية اطمأنت من خلال اتصال هاتفي بمهاجم الفريق العماني عماد الحوسني بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء منتخب بلاده في بطولة الخليج في اليمن أمام منتخب الإمارات، واكد اللاعب لهم بأنها كدمة ولن تعيقه عن المشاركة في اللقاءات المقبلة.
وفي شأن آخر اتفق فريقا الأهلي ونجران على تأجيل مباراتهما الودية التي كان مقررا إقامتها مساء اليوم (الأحد) إلى السابعة والنصف من مساء يوم غد (الاثنين) على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي من أجل إتاحة الفرصة للاعبين لمتابعة لقاء منتخبنا أمام قطر في الجولة الأخيرة من المجموعة الأولى لبطولة الخليج.



الأهلي يعرض 3 ملايين لتجديد عقد البيشي.. واللاعب يطلب الضعف

ياسر النهدي - جدة
عرضت إدارة الاهلي على اللاعب جفين البيشي مدافع الفريق الاهلاوي الاول لكرة القدم مبلغ ثلاثة ملايين ريال لتجديد عقده لمدة ثلاث سنوات مقبلة بينما طلب المدافع جفين البيشي مبلغ 6 ملايين ريال . وتنتظر إدارة النادي الأهلي عودة اللاعب من بطولة الخليج الـ20 المقامة حاليا في اليمن لإعادة المفاوضات معه بعد دخوله لفترة الـ6 أشهر المحظورة وذلك قبل فترة التسجيل في شهر يناير المقبل.
على صعيد متصل يخوض الفريق الاهلاوي الاول لكرة القدم لقاءه الودي الاول أمام فريق نجران يوم غد الاثنين على ملعب الامير سلطان بن فهد بالنادي الاهلي بعد أن تم تأجيل المباراة بسبب لقاء منتخبنا الاول مع نظيره القطري اليوم ويسعى مدرب الفريق الاهلاوي الصربي ميلوفان للوقوف على اعداد اللاعبين فنيا وبدنيا في فترة التوقف الحالية استعدادا لانطلاق دوري المحترفين في شهر محرم المقبل.



تقديم تدريبات الغد للرابعة والنصف لأجل مشاهدة الأخضر السعودي في خليجي 20

صاحب العبدالله يتقدم لاعبي الأهلي بالتدريبات






عبدالعزيز خريص

واصل الفريق الأول تدريباته الاعتيادية على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي تحت إشراف المدرب رايفتيش.

وكانت التدريبات لياقية وتكتيكية بالكرة، وطبّق رايفيتش عددا من الجمل التكتيكية بمشاركة جميع اللاعبين تقدمهم صاحب العبدالله باستثناء اللاعبين المنضمين للمنتخب، فيما ركز مدرب الحراس على تدريب الثلاثي فايز الخيبري وياسر المسيليم وعبدالرحم الجهني (الذي يتدرب تحت التجربة)، وذلك بحضور مدير الكرة طارق كيال والإداري عبدالسلام سقناوي .

وأعلن الجهاز الإداري أمس الجمعة عن تأجيل لقاء الفريق أمام نجران من يوم غد الأحد إلى الاثنين، ليتسنى للاعبي الفريقين مشاهدة لقاء المنتخب السعودي أمام المنتخب القطري في خليجي 20، فيما تم تقديم تدريبات يوم غد إلى الساعة الرابعة والنصف مساءً .



احلي صباح للاحلي اهلاويين في المنتدي

 

توقيع sir  

 

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تأن ولا تعجل بلومك صاحبًا .. .. لعل له عذرًا وأنت تلوم

 

sir غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس