منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-12-2010, 01:24 AM   #17

عزة نفسي_تكفيني

مشرفه مُتألقه سابقه

الصورة الرمزية عزة نفسي_تكفيني

التخصص: nutrition
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: ::ضعي استفساركـ..هنا.. ونحن نجيب (2) + الإجابه على استفسارات الرسائل الأكاديمية::

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحهـ ولكنـ مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ..

مدري ينفع احط الرد هون ياعزوزة هيا سألت عن مادة واستاذة !!

المهم :

المادة درستني الاستاذة هند وطبعاً الكتاب اسمة كوكب الارض للمؤلف ابو العينين .

وكانت المادة دسمة بالنسبة للمواد الباقية واسئلتها يبغالها حفظ . وكان بعضها سهل زي مثلاً رسمات يعني مثلا رسمتين زي بعض بس الاختلاف في البيانات وانتي تختاري الصح منها وكمان تجيب رسمة بدون عنوان وانتي اختاري العنوان الصحيح زي اختاري الاجابة مدري فهمتي ولا لا ؟؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والاستاذة تكلمت عنها في الموضوع المثبت >> تقيمي للدكاترة اللي درسوني وردي موجود في الرد 62.

وركزي بالمادة تمااااام لان اسئلتها دقيقة . وانا درست المادة في سنة ثانية وكان نظامنا تربوي وانا كنت اشوف المادة صعبة لان كانا ندرس 10 مواد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وكمان درستني استشعار عن بعد في اخر سنة وكانت تبغى تفتك مننا وكانت اسئلتها سهلة نوعاً ما لأن احنا اخر دفعة وبعدنا راح يكون نظام جامعي . يمكن تغيرت الاستاذة عندكم لان انتم نظام جامعي . وموادكم اقل مننا اكيد راح تكون سهلة . لان راح يكون عندكم وقت للمذاكرة واحنا كنا مضغوطين بالمواد .

وكانت اسئلتها في النظام القديم في اعمال السنة مقالي وفي النهائي موضوعي ( آلي ) وكان تقسيم الدرجات في النظام القديم 30 اعمال سنة و 70 نهائي .

اما في الاستشعار عن بعد نفس نظامكم 60 اعمال سنة و 40 نهائي وكانت كلها موضوعي ( آلي ) كانت تساعدنا بالدرجات لان تبغى تنجحنا بس بعض الاسئلة فيها صعوبة وقليل احد ياخذ امتياز . مثلاً في النظام القديم 80% من الدفعة مقبول والباقي جيد وطالبتين او3 اخذوا جيدجداَ ومافي امتياز>> والله شفتها بعيني الدرجات كانت تتعلق في الكلية وأحنا وقتها مفجوعين اغلب الدفعة مقبول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة واما النظام الجديد اقصد اخر سنة فية قليل اخذ عندها امتياز والاغلب جيد جداً وجيد رغم انها ساعدتنا لان تجيب اسئلة صعبة شوية وبالذات الاختيار كانت كلها اجابتها صحيحة وهيا تبغى الاصح .ولازم تشدي حيلك . وانا مااخوفك يمكن تغيرت معاكم . وانتي أسألي عنها اكثر من وحدة .

موفقهـ .
هلا حبيبتي

ايه يالغلا الرد هووووون ^_^

بس اهم شي أرسلي لها راااابط الموضوع عشان تشوف الرد

والله يعطيكـ العافيه

عزة نفسي_تكفيني غير متواجد حالياً