منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-12-2010, 10:16 AM   #146

منتسب جديد 99

ابو ريماس

الصورة الرمزية منتسب جديد 99

التخصص: ادارة عامة -عام
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الخامس
افتراضي رد: كيف تنجح في الجامعة - تقييم وخفايا المواد الدراسية - ما هو أفضل طريق تسلكه في الج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفراوله مشاهدة المشاركة
جزاك الله الف الف الف خير يارب وجعله في موازين اعمالك وأسال الله ان يبلغك ماتتمنى ...
ارجو انك تساعدني انا سمعت من الطلاب هنا بالمنتدي ان افضل شي نخلي الجدول مثل ماهو وانا بصراحه قررت اني اخليه مثل ماهو اولا علشان ماألخبط المواد عندي وثانيا اني مافهمت للحذف والاضافه لكن بعد ماقرات كلامك انو نخلص من الثقافه بالفصول الاولى علشان يرتفع المعدل ماعاد عرفت وش اسوي وش رايك ؟
علما باني بالمستوى الثالث ومعدلي 3,2 وحملت الترم الاول حاسب الي ارجو منك التكرم بالمشوره لاني والله محتاجتها ...

مواد الفصل الثالث مبادئ محاسبه * تحرير كتابي * مبادئ القانون * مبادئ الاقتصاد الجزئي * مبادئ الاداره العامه * مبادئ العلوم السياسيه ...
اتمنى انك ترد علي وجزاك الله خير ...

اتمنى لك التوفيق حبيت اوضح لك انا اختبرت كل موادك هاذي وبقلك شي عنها

مبادى محاسبة 101 خذي اسئله حقت العام وقبله وطريقة اسئلتها صح وخطاء على التعاريف واختيارات وسؤالين حسابات ذاكري الجداول مممتاز

اما تحرير كتابي بسيط جدا

امامبادئ قانون دسم شوي يبغاله تركيز ولكن دكتور الماده الغامدي اذكره مافيه احد يرسب عنده

اما مبادئ الاقتصاد الجزئي اتمنى لك انك تحذفينها لانها بتكون صعبه عليك محاسبة واقتصاد الله يعينك اذا بتاخذيها

مبادى الادارة العامة مو صعبه بسيط وذاكري اسئلة العام من مكتبة بن سيناء بالسليمانية

العلوم السياسية انا اخذتها والله طفشتني بس الحمدلله عديتها

واخيرا اتمنى لك التوفيق والنجاح ..................,,,,

توقيع منتسب جديد 99  

جــــــــــــــدولي
نظرية التنظيم مع الاستاذ : ياسين شعبان
تنمية الموارد البشرية مع الاستاذ : كمال فلمبان
سياسة عامة وصناعة القرار مع الاستاذ : حامد الدوعان
ادارة محلية مع الاستاذ: عيدروس الصبان
الحكومة الالكترونية مع الاستاذ محمد الادريسي

منتسب جديد 99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس