منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-01-2011, 12:22 AM   #110

خالد الناصر

الصورة الرمزية خالد الناصر

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: العلاقات العامة
نوع الدراسة: متخرج - ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: مكة المكرمة
افتراضي رد: وربي اللي يجاوبني لاادعيله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحـــروم.. مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

حبايبي انا نزلي جدول وانا عدلت وحذفت
ولما اروح لكشف الدرجات تطلع المواد اللي نزلتها لي الجامعه تبع الخطه
ولما اروح للجدول الدراسي الاقي المواد اللي اخترته !!

انا الحست وابي اشتري مذكرات ولاادري وش موداي ؟
وادق ع الجامعه ولايردووون ؟؟
إعلان هام جدا للمنتسبين

عزيزى المنتسب ....

فى حالة رغبتك فى تعديل وضعك الدراسي من طي قيد أو غيره عليك إتباع الخطوات التاليه :-

تعديل وضعك الاكاديمي وذلك بمراجعة عمادة القبول والتسجيل .
بعد الانتهاء من الخطوة السابقة, راجع عمادة خدمة المجتمع لتسديد الرسوم الدراسية للفصل الحالى , أو تعديل وضعك المالى .
بعد الانتهاء من تسديد الرسوم الدراسية للفصل الحالى, عليك مراجعة النت أو الشؤون التعليمية بالكليه , وذلك بعد 24 ساعة على الاقل من تسديد الرسوم , لتسجيل مواد الفصل الحالى حيث أن الجدول لاينزل تلقائيا .
بعد الانتهاء من تسجيل المواد فى جدولك , إطبع الجدول وتأكد من المواد المسجلة لك وعدد الساعات .
إذا كنت ترغب فى حضور الدورات التأهيلية الخاصة بالطلاب المنتسبين , عليك مراجعة موقع الكليه لمعرفة التفاصيل وطريقة التسجيل فى الدورات .
تنبيه هام جدا :

نرجوا عدم الإعتماد على جدول فصل دراسى سابق , أو على الخطة الدراسية , أو على قائمة مواد فى كشف الدرجات يظهر امامها (w) أو جدول زميل , أو أى شي آخر , فى دخول الامتحانات النهائية . ويجب عليك الاعتماد فقط على " الجدول الدراسى للطالب " الخاص بك فى دخول الامتحانات , وسوف لن يتم رصد نتيجة أى مادة لأى طالب ما لم تكن مسجلة فى جدوله الدراسى للفصل الحالى .

اخي المحروم تعتمد على الجدول الدرآسي
ومسالة كشف الدرجات اذا استمر معك راجع الشؤن التعليمية اولا يوم من الامتحانات ضروري
لان كشف الدرجات عندي مانزلت فية ولامادة من جدولى الحالي مما يشير الى وجود تخبيص في الاودس كا العادة

توقيع خالد الناصر  

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

فعن أبي هريرة قال: قال : { إن مما يلحق المؤمن من عمله وحسناته بعد موته علماً علمه ونشره، أو ولداً صالحاً تركه، أو مصحفاً ورثه، أو مسجداً بناه، أو بيتاً لابن السبيل بناه، أو نهراً أجراه، أو صدقة أخرجها من ماله في صحته وحياته تلحقه بعد موته } [رواه ابن ماجة:صحيح الترغيب].
l]

خالد الناصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس