منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-01-2011, 04:06 PM   #58

Dina-s-b

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الأول
افتراضي رد: عندما زارني العم نيوتن ... (قصة طويلة )

لوووووووووووول كلكم نطيتو عليا ترى الفلوس حلالكم ما بقولهم ياخدوها =(
بس بالنسبة للي يقول الامارات ترى الامارات مايعطوها لأي احد واللي راح الامارات واتعمق فيها ترى فيها مناطق مو لاقيين ياكلو..!! الامارات مسوينها زي الضمان الاجتماعي عندنا ولو انو عندنا مشكلة النظام لكن البلد مسوية اللي عليها وبتعطي..!! الامارات ما بتعطي كل العطالية ولا ما كان احد اشتغل :)

وبالنسبة للأخ خالد ترى انا عارفة انو احنا غير وانو الجامعه معقدة الامور بس كمان جحود النعمة مو حلو :) والدولة فيها خير الحمد لله وما نكره انهم يزيدو بس ليه نقول والله المكافئة ما تكفي المكافئة ما تكفي..؟؟
صح في ناس ظروفهم تحوجهم على المكافئة هادي وبالعكس يادوب تكفيهم لكن اعتبرو نفسكم فالمدرسة ومافي مكافئة بتطالبو بالمكافئة؟؟ طيب ليه ماقلتو والله احنا نبغى مكافئة ايام الثانوي والمتوسط واحنا محتاجين وماعندنا..؟؟ حلو انو الدولة سوتها فايام الجامعه وان شاء الله تزيد بس لو مازادت المفروض انو نرضى لانو المكافئة شيء اضافي الدولة مسوياه تكريم مو اكتر..ماسووها لواحد رايح يفتح بيتو او مغترب..وزي ما دول برا مسوية اعمال ترى حتى الجامعه مسوية وظائف..اكتر من مرة شفت اعلانات فالجامعه على وظايف ومرة كنت واقفة ولقيت طالبة بتستفسر عن الوظائف الخاصة بالطالبات..
وبلاش نتكلم عن دول اوروبا وافريقيا عندك الامارات والكويت والبحرين وقطر ومصر والدول العربية عموما..
مافيها ولا جامعه حكومية..فيها منح لبعض الأفراد وطبعا اكيد المنح ماتتكفل لا بمكافئات ولا بحاجة..!!

عموما الموضوع مو بس على المكافئات وترى حتى انا احب المكافئة يعني وابغاها تزيد :p ماتفهمونيش غلط :p
واصلا انا سمعت انهم حيزودوها بس مدري متى..السنة اللي فاتت نزلو فالمنتدى هرج كتير عن مجلس الشورى وقالو انها حتكون اظن 1300..!!؟؟ بس ما اعرف متى حتزيد :S

Dina-s-b غير متواجد حالياً