منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-01-2011, 03:51 PM   #10

SALEH42

جامعي

التخصص: إدارة أعمال دولية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
افتراضي رد: قرارات متخلفه وظلم للانتساب

والله أنا أشوف إن كل وأحد عقله برأسه ويعرفه خلاصه اللي يبي يمشي يمشي واللي بيجلس يجلس الله يوفقه بس عن نفسي باقي لي مادة نظم معلومات بديله ومشيت من يوم الخميس العصر الساعه 4 ولا قدرت أطلع من جده إلا الساعه 6:45 بسبب الطريق اللي يطلعني على مكه بسبب الأضرار اللي فيه ويوم شفت اللي صاير حمدت ربي إني مشيت ,, لكن بالأول والأخير ماقصرو الجامعة , وأضح من البداية وتأكد الأن الأهداف مادية بحته لا يوجود إي إهتمام بالطلاب ولا الطالبات , يعني بعض الأخوات أنحبسو بالأمطار 6 و7 ساعات يالله قدرو يطلعون وفيه وأحد من الشباب ماقدر يوصل البيت إلا الساعه 8 بالليل وراجع بتكسي بعد ماراحت عليه سيارته , يعني كل هالناس والعالم اللي واجهوو المواقف والوضع أكيد عندهم إحساس وشي طبيعي تتعب نفسياتهم لأن اللي نفسيته مو مرتاحه مايقدر حتى يتكلم أو يسولف فما بالك بإنه راح يذاكر ويركز بمادة 200 أو 300 صفحه ,,

بالنهاية أحب أقدم شكري وتقديري وكامل إحترامي للدكتور المالكي على ماقام به مع أبناءه الطلاب والله إني أدعي له بيني وبين نفسي كل ماذكرت اللي يسويه ( الله يوفقك يادكتور وينزلك منزلة الصدقين والشهداء والصابرين في يوم لا ينفع فيه مال ولا بنون )

ملاحظة : عزيزتي جامعة الملك عبدالعزيز بخصوص رسالة تأجيل الأختبارات اللي ماوصلتني إلا الجمعة بعد العشاء ,,
كنتو تستهبلون علينا مثلآ ..!!؟؟

SALEH42 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس