منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-02-2011, 02:07 AM   #2

الولد الشجاع

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
افتراضي رد: (( استفسآر عن الدكتور عدنان عبدالكريم فاضل خليفات ))

يالبى قلبه هالدكتور , ,

انا درست عنده 101 واضفت عنده 102 برغبتي ,

وكنت بضيف عنده 103 بس هم تأخرو في وضع الاسماء وانا زبطت جدولي قبل تنزل الاسماء ,
المهم الدكتور ,

الدكتور ياحبيبي هو شكله اردني او سوري , يلبس ثوب وشماغ لهجته شاميه اردنيه ,

انسان طيب , عسل , ماعمره خاصم ولا جرح طالب , مسالم ,

بيقدر الظروف لو جيته قبل المحاضره وعندك ظرف بتشرحه له وتقله بمشي يخليك تمشي , والشباب اخذوها حلا كل يوم كذا ض1

,,
من ناحية الشرح يجي يقرا من الكتاب ويتكلم ويقرا ولو وقفته وسألته يجاوبك ويتفاعل مع الطلاب في الشعبه , ويطلع وينزل في المدرج , لو انك من النوع اللي مايهتم بشرح الدكتور بينبسط معاه , شرحه ممكن مايكون مفصل ,

عيبه انه يمشي بسرعه في المنهج

لو شافك ماسك البلاك بيري ض1 محا يقلك شي طالما انتا في حالك وساكت بس ممكن يقلك انتبه ,
بالنسبه للتحضير يحضر يوميا ً وعلى حسب الجو ساعات لو شاف الكلاس فاضي مايحضر في البداية يحضر في النهاية ين يكتمل الحضور ,

لو جيته في نص المحاضره بيسألك وين كنت قله بوقف السياره ض1 بيدخلك عادي ,

بالنسبه للغيابات لمن توصل 6 غيابات يبدا يحذرك , في ذا الوقت روح له بعد المحاضره وقله انا اكون موجود بس مااسمع رقمي ومااحضر رقمي ض1 بيقلك اكيد ؟ قله اكيد بيحضرك كل المحاضرات هههههههههههههههه وانسى شي اسمه دي ان

التزم معاه بالحضور والانضباط داخل الفصل بيزيدك درجات من جيبه ض1

يعني مو عشانه متساهل تستهبل عليه مع اصحابك ,

بالنسبه ليا
حضرت كل المحاضرات ماغبت الا وحده ولا عمري استاذنت وكنت وانا داخل وانا طالع اسلم عليه وزي كذا وخليته يعرفني ويعرف اسمي ,, نهاية الترم عطاني فوق الـ 12 درجه مجانا ً في حال جبت الدرجه الكامله في النهائي ,,

لذلك انصحك بقوة تضيفها عنده ض1 تجيه هبقات يقلك خلاص الحصه القادمه مافي درس لاتجو ض1

لو المحاضره تبدا 11 لـ 12 ماتجي 11 ونص الا وانت ماشي ض1 وممكن ساعات هو يغيب بس يعطيكم خبر قبلها ولا يعتذر بعدها ,,
قبل نهاية الدراسه باسبوعين يقلكم لعد تجو

بالنسبه للبس والشعر الطويل ض1

لو جيته بشورت ماعليه فيك هههههههههه
يعني مره اوكي الدكتور واهنيك

المهم ذي ملاحظاتي عليه واي سؤال واستفسار انا اجاوبك لاني غاسله صح ض1

طيب انتا تعرف الدكتور خالد بندر مساعد الجفري ض1

التعديل الأخير تم بواسطة الولد الشجاع ; 14-02-2011 الساعة 02:09 AM.
الولد الشجاع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس