منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-03-2011, 09:11 PM   #29

القلب الدافى

سبحآنك .

الصورة الرمزية القلب الدافى

التخصص: اللغة الانجليزية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: تجمع لطالبات اللغة الانجليزيه جميع المستويات...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة toofey مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا انا جديدة عندكم في القسم وقصتي زي رغودة الله يسعدها -مبروك رغودة على نزول الجدول -عقبالي يارب
انا كنت انتساب وحولت انتظام فرع الفيصلية -مرة فرحانة يارب تمم فرحتي على خير-
عندي استفسارات مرة كثير-لاتخافو بس سهلة -ياليت تجاوبوني وتفيدوني بكل اللي تقدرو عليه
انا رحت السبت وحسيت اني تايهة المهم هم قالوا لي تعالي الاثنين لان الدكتورة اللي عندها صلاحية تنزلي جدول تكون موجودة الاثنين اظن اسمها د.منال
المهم انا كمان ماعندي مرشدة ايش اسوي ووين اروح بكرة عشان يكون لي مرشدة لاني سمعت بدون مرشدة ما ينزل لك جدول
يارب بكرة كل شي يتسهل وينزل الجدول وابدا ادرس ادعوا لي بليز
كمان ابغى استفسر عن الاستاذات طبعا انا استفدت من ردودكم على رغودة بس عندي زيادة بسيطة الكتابة 1
مين افضل من الاستاذات زينة ذيب غريب الشهراني-سوسن الجحدلي-اعتدال خليل الحافي ياليت تفيدوني

هلآ وغلآ توفي ربي يووفقكم يآرب والله برآفو عليكم صرتو آنتظآم وآآآآآآآآآآآلفـــ مبروكـ ويآرب دآيمآ للآفضل
آهآ بخصوص المرشدة واللي تنزل الجدول آذآ دكتور منال آتوقع دكتورة منال بآتوبآرة دي مرشدتي صرآآآحتن آخلآق و ذوق في التعامل يلآ كويس آنك معآهآ لآنها جدية وعملية يعني آن شآء الله تخلص آمورك والله يعينكم لين دحين تآيهين .المهم حبيبتي بكرة أهم شي تخلصي جدولك .
وبالنسبة للآستآذآت الرايتنق آولآ ( سوسن جحدلي) وبعدين ( زينة الشهرآني ) ويآآآآآآرب مآآآ تجي مع آعتدآل صرآحة مدري كل اللي آعرفهم يحملون معها مآلهآ من آسمهآ نصيب (مو معتدلة ) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وبالنسبة للآستفسآرك التاني عن اليسننق آحنا بكرة بنخلص شبتر 2 والرزنتيشن آممممم مآفي برزنتيشن في رول بلي ( يعني تلعبي دور ) تعطيك موقف وتسوي علية كونفرزيشن ( محادثة ) آنتي ووحدة وعلية 4 درجآآآآت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وربي يووووفقك بلغينآ آول بآول مين آستآذآتك وجدولكـ وموآدك
ومنورييينآ والله

توقيع القلب الدافى  

يَجبْ أنْ نتقُ أنّنا ما خلَقنَا أبداً لـ نَفشلْ ! آو لـ نِحزن ! آو لـ نكَن أنَاس بلآ هَـدف !
يجَب أنّ نثـق أن وجـودنآ ليـسَ صـدفةْ
و ليسَ رقماً فـحسّبْ.
وجودنآ لـ حآجة ...
آنآ موجودَ لآن الكًـون يحتآجني ..

القلب الدافى غير متواجد حالياً