منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-03-2011, 01:16 PM   #9

ضيدان

خريج والحمدلله

الصورة الرمزية ضيدان

التخصص: إدارة عامة - التنظيم والتطوير الإداري
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: إعلامي وعضو شرف نصراوي ينقل جماهير الهلال إلى قطر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة الموفية مشاهدة المشاركة
لا طبعا .. كلامه واضح و مفهوم .. هو صح كلامه المفروض ما ينقال

بس انت شايف لجنتنا ايش سوت الحين

وقفت رادوي مباراتين و حسين طلع منها وما سارله ولا شي

يعني ولا كلفوا على انفسم وقالوا رادوي ليش قال هالكلام ..

بعدين في تجاارب سابقه وانا ذكرتها في الموضوع الثاني

الي هم الفريدي و محمد امين و حسن خليفة

اشتكوا قبله وما سارله شي ..

و شوفه الحين كمان ما سارله شي .. عندهـ واسطه ..

لا سلامتك ... ينتظرون عودة عزيز من السفر على شان يستمعوا لأقواله ... وحسين امس ما ادري اللي قبله سمعوا اقواله وينتظرون عودة عزيز من قطر .. يعني لا واسطة ولا شئ ... ومثل ما قلت لك لو كان محق عزيز باتهامه ... كل جماهير العالمي راح تقف ضد هذا التصرف ! ولعلمك .. من أجل عدم تعكير جو اللاعبين لانهم الان بمهمة وطنية بقطر اجل الموضوع لحين عودة عزيز! كل هذا على شان ما يكونون سبب بشغل فكر لعيبة الهلال عن البطولة!

لان اللي دار بينهم ما كان بالملعب ولا كان مصور ولا فيه تسجيل للحادثة المذكورة من قبل عزيز!

لكن اللي تصور وانتشر وواضح للجميع كلام رادوي .. وحركة ويلي!

ولا انا جاي اطالب بأي شئ على فكرة .... ابغى بس تقولون هذا تصرف خاطئ ولا نتمنى ابنائنا يتصرفون بمثل هذي التصرفات! الاعلام والله جالس يبين للشباب وصغار السن ان اللي صار عادي جدا وطبيعي ... وخايف بكره بسبب دفاعهم لمجرد انه هلالي ينقلون عادات سيئة لمجتمعنا انا متأكد انهم هم انفسهم ما يرضون ابنائهم يتصرفون بمثل هذي التصرفات اللي يدافعون عنها ويبررونها لمجرد ان هذا اللاعب من الفريق اللي يشجعه .. !

تعلموا من رادوي مهاراته ... تعلموا من ويلي طريقة لعبه ........ بس لا تقولون تصرفهم عادي وتصرفهم مقبول! ولا اتمنى ان يجي احد يفخر بمثل هذا اللاعب او ذاك وهو يتصرف بمثل هذي التصرفات!

اتحدى اي شخص يقول ارضى احد اخواني او ابنائي يتلفظ باللي تلفظ به رادوي
او يعمل اللي عمله ويلي

واذا استمر الحال بملاعبنا على هذا الوضع دون وضع حد لمثل هذه الافعال وهذه التصرفات

انصح انهم يحطون 18+ قبل كل مباراة

تحياتي للجميع

توقيع ضيدان  

الحمدلله تم التخرج

عقبال الجميع ان شاء الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ضيدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس