منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-03-2011, 06:32 PM   #73

البرق الاصفر

البرق

التخصص: هندسة صناعية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
افتراضي رد: أرجوكم لاأسمح لأي أحد أن يتكلم على جامعتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nagd مشاهدة المشاركة
كلاااااااااااااااااامك سلبي جداا اسمحيلي انا لو اقللك شي بسيط سااارلي تحزنيني هذا اذا كان قلبك رهيف
انا كنت بالثاانويه اشطر الطالبات وكان طموحي الدكتوارره ومازلت مستمرره في الدراسه وهذيك الدرجاات العاليه غير السهر والتعب وعدم الاكل وكنت احلم ابي اكون كذا وكذا كل هذي الاحلااام رااااااااااااااحت وين مدري وقت القبول قبلوا وحده قداميي 81 علمي وانا وراااها قالوا لااا انتي اداري وقعدت ابكي ةاصيح انااا علمي تعبببي وين اوديه واهلي وعدتهم
لو تدرين الي قداامي ياليتها سعوووديه يعني انااا اولى منها هذي ديرتي واعرفها كااانت معي بالمدرسه وكانت كسلانه بس القدرات عابلهم افضل طرريقه لدخول الاذكيااء في الجامعه ولكنهاا افشششششششششششششل طريقه استخدموها كلها ظلم في ظلم قلت خلاص مالي الا ادخل هالاداري وكل يوم ودقيقه ارجع بكااااء ودمووووع وافك ملتقى العلمي واقراءء كل يوم عنهم وقوووول يالييييتني معهم انااا كذااا انااا طموحيييي زيهمم انا مممتازه سرت اشك بقدرااااااتي ما اقول الا حسبي اللله ونعم الوكيل غيييير الاشيااء الثاانيه الي ساارتلي بس ماقول الا الله يكوون في العون وازديك بجمله تنقهرين منها بنات قعدوا مارحوا وقت القبول الترم الثاني دخلوا علمي الي معدلتهم في السبعين وتحت والترم الاول بنات حولوا من اداري لعملي الي كااانوا يقلوون مااافي هذي درااااااسه مااااااااااااااااااااااافي عدل بجامعة الملك عبد العزيز

بالنسبة ايش كنت وايش صرت واحلامك اللي كانت ذكرتيني بموقف
الحمد لله كنت زيك من الشطار والاوائل وكنت متعود الاقي اسمي في لوحة الشرف او اسماء المتفوقين ولله الحمد ^_^<<<< ماشاء الله عليا
المهم كانت صدمة كبيرة اني ماكنت ضمن المتفوقين الترم دا لما علقو الاسماء زعلت مرة وتضايقت بسبب دكتور من الدكاترة بس في الاخير مايصير الا المكتوب والحمد لله على كل حال وربنا يسامحه

هونها تهون ^_^
غيري كثير زعلو وانظلمو وماتو قهر بس زي مايقولو لو الدمع يرجع الميت لبكيت العمر كله

البرق الاصفر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس