منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-06-2011, 08:48 PM   #65

وتر الإحساآآس

الحمدالله ♥

الصورة الرمزية وتر الإحساآآس

كلية: كلية العلوم
التخصص: B!oChEm$tRy
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ساعدوني في ايجاد علاج لمرضي ؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة conscientious مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
أسعد الله صباحكم / مسائكم بالمسرات
حقيقة قرأت ردودكم جميعكم واعجبتني كثيراً واعجبني اكثر شئ دعائكم لي وهذا الشئ من طيب أصلكم وحبكم للخير وتفاعلكم يدل على الرحمة في قلوبكم بارك الله فيكم وجزاكم الجنة
للأسف ما قدرت ارد عليكم فردا فردا لانكم بالفعل تستحقون ذلك لكن بجمع ردودي لكم في هذا الرد

أولاً بالنسبة لقناعتي بالمرض

في شهر 12 وفي اوقات الحج معطم اخوتي ذهبوا لاداء فريضة الحج وفي ذلك الوقت كنا نعلم بوجود الورم لكننا لازلنا لانعلم ان كان حميد او خبيث فكان اخوتي في تلك الايام الفضيله وفي افضل بقاع الارض وفي يوم عرفه وهم في الحج يدعون لي ان يكون الورم ليس خبيث عندما تظهر النتيجه وانا كذلك كنت ادعوا كثيرا والح في الدعاء وكنت متيقنه ميه بالميه انه لن يكون سرطان خبيث وانه لن يعود لي ذلك المرض وكنت اعيش احلى الحظات في تلك الايام وكلكم تعرفون اجواء الحج في تلك السنه. في 21 / 12 طلعت النتيجه وصدمت صدمه قويه وتذكرت العذاب الذي عشته في طفولتي جراء هذا المرض وبكيت في المشفى وكذبت الدكتور في مستشفى التخصصي بالرياض الذي يعد من افضل المشتفيات بالمملكه وطلبت العينه لاريها لأطباء اكثر للتأكد من صحة هذا الخبر . وفي نفس اليوم ولم تمر ساعات من تلقي الخبر الا وعادت نفسيتي كما كنت قبل وكنت اضحك مع اخي وذهنا لبيت صديق اخي بالرياض لاننا لا نعرف احد بالرياض الى ان يحين موعد الطائره وكان ذلك اليوم رائع جدا وقضيت اوقات ممتعه معهم وعندما اخبرت زوجة صديق اخي طلبت منى ان استخير الله بعد صلاة العصر ومن ذلك اليوم الى يومي هذا وانا استخير الله. وعلمت حينها ان ربي اختارني لاختبار صعب ومع كل الدعوات في تلك الايام المباركه والاحاح ابت قدرت الله الا ان يكون الورم خبيثا . وفي نفس الوقت شعرت بسعادة تغمرني لان الله اختارني من بين كثيرا من البشر وان ربي علم ان ايماني قوي فبتلاني بهذا المرض لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم (" يبتلى الرجل على قدر إيمانه فإن كان في إيمانه صلابة زيد في بلائه " . وبعدها رضيت كل الرضاء بما اختاره الله لي وقررت ان اخوض هذا الامتحان بهمه عاليه لكي لا اخيب ظن ربي بي . وانا الان اهتم كثيرا برضاء الله عني ولو كان رضاه في عدم تعالجي لما سعيت للعلاج وهذه الدنيا لم تعد تهمني كثيرا لادراكي بأنها ليست هي الحياه الحقيقه وانما الحياة الحقيقه هي في الجنه . بالمختصر المفيد انا الان راضيه اتم الرضاء بهذا المرض وفي ناس اخس منى والله سبحانه وتعالى ساعدنى كثيرا في اوقات عصيبه ونعمه على كثيره وما اتجرأ ان اتسخط بعد كل هذى النعم اللي انعمها الله على فثقوا بارك الله فيكم برضائي بما كتبه الله لي .

ثانيا بالنسبه لسعيي في ايجاد العلاج الحسي

سبحان الله كل الاشياء اللي ذكرتوها كنت قد سمعت عنها. أولا اللي قال بول الابل انا استخدمته لمدة شهرين متواصله مع حليب الابل بكل الشروط المذكوره وكان اخي جزاه الله خير يجلبه لي دائما من مكان بعيد. ثانيا العلاج بالخلايا الجذعيه تحدثت الى الدكتوره الهام ابو الجدايل مخترعه هذا الدواء التي تبنتها شركه بريطانيه وقالت لي ان تكلفت العلاج 50 الف وان النتيجه ليست مظومنه الان الورم صلب جدا وخرج من العظم وبعدين انا قرأت تجارب ناس ان هذي الدكتوره نصابه وانهم ما استفادوا واصلا الدكتور اللي في الرياض قالي لو في علاج غير الكيماوي لما ترددت الدوله في معالجتك بالخارج. ثالثا ذهب الى ام عماد التي تعالج بالطاقه وكانت قد نشرت خبرها قناة العربيه في معالجتها للسرطان بستخدام الطاقه وعندما وصلت اليها قالت لي ( ليش ما استخدمتي الكيماوي انا راح اعالجك بعد ما تشفين من المرض بس عشان ما يرجعلك مره ثانيه ولا انا ماعندي علاج للسرطان ). رابعا اشتريت دواء من ام عبد الرحمن المشهور علاجها 1500 ريال كان عباره عن كيس ملئ بحبوب الحلبه ومعه بعض الاعشاب . خامسا ذهبت الى امرأه تقول انها عالجت ابنتها من مرض الوكيميا بالمسك والعنبر واشتريت معا الدواء ب 1200 ريال وانا اثق بصدقها لانها فاعله خير دلني عليها شخص وهي لا تعالج الناس ولا تنشر رقمها او عنوانها واعتقد ان ابتها شفيت لان سرطانها كان في الدم . سادسا أعشاب الشيخ سعد الزهراني التي يقول عنها ان تساعد في اخراج العين وبالفعل عندما كنت استخدمها كانت تظهر على علامات العين وقالي لي ان اسمر عليها ولكن الاطباء منعوني بعد استخدام الكيماوي من اخذ أي اعشاب ان مناعتي منخفضه لذلك اوقفت علاجه .سابعا العسل والثوم وغذاء ملكات النحل والبقدونس والتعرض للشمس والنوم المبكره كان لها نصيب الاسد طيله الخمس شهور الماضيه (قبل استخدام الكيماوي ).

ثالثا العلاج الروحي

منذ ان علمت بالمرض احسست اني قريبه جدا من ربي وطيله الخمسه اشهر وقبل تلقي الكيماوي كنت افعل كل الاشياء التي ذكرتموها من صدقه وذهاب الى الحرم وقيام ليل وصلاة النوافل والدعاء وقراءت سورة البقره يوميا ( بس دايم يجي يوم ما اقرأ فيه يعني ما قد قراتها 40 يوم متواصله او شهر زي ما يقولون ) وقول الاذكار صباح مساء واستغفار والاستخاره دائما وكل ما يطرأعلى البال . ولا اخفيكم سرا انني عشت احلى اللحظات في تلك الايام وكنت احس اني قريبه جدا من الله وكنت واثقه مليون في الميه اني سأشفى بهذه الاعشاب بقدرت الله .لكن تغيرت احوالي بعد الكيماوي فأصبحت ضعيفه جدا ولا استطيع ان اصلي الا على الفراش احياننا واصلي بدون تركيز من شده الالم وما اقدر اقرا قران كثير ولا اقوم بعبادتي بالشكل المطلوب ومع ذلك انا لست حزينه لان الله لم يشفيني بالاعشاب لانني استخرت الله وما زلت استخيره وهو الذي سخر لي الكيماوي . لكني لست راضيه عن نفسي وعن ادائي لعباداتي

لذلك انا الان ابحث عن الدواء الذي لا يضر بجسدي بحيث اكون دائما في تواصل مع ربي واخشى ان يأتي اليوم اللي اسخط فيه من شده الالام ا وان اقوم بتصرف لا يرضي الله . لذلك انا كتبت مشكلتي هنا عل الله ان يسخر لي من يفيدني بأمري
ما خاب من استخار ولا ندم من استشار

وجزاكم الله خيرا
سعدتٌ بقرآءة كلآمكـ هذآ، الذي يدل على ثقتكـ القوية باللهـ عزّ وجل

عليكـ الإكثآر من شرب مآء زمزم "مآء زمزم لمَ شُرب لهـ" ..

وكوني وآثقة دآئمًا باللهـ عزّ وجل فهو لآ يخيب رآجيهـ ..

وربي يسعدكـ ويعجل بشفآءهـ لكـِ حبيبتي ^^

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وتر الإحساآآس غير متواجد حالياً