منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-06-2011, 07:19 AM

الشريف سلطان آل غالب الشريف سلطان آل غالب غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: غير معرف
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
انتظام يا أهل الإدارة لا هنتوا افهمووو قصتي؟

بس ابغاكم تفهموا القصة انا طالب كنت في التحضيري و اتسكنت في تصاميم البيئة علما [انني كنت حاطها 5 خيارو ما كنت اتوقع انوا ممكن يحطوني فيها و حطوني فيها و طبعا رحت لوكيل الكلية قلتلوا الكلية ما ناسبتني و حذفلي المواد اللي مفروض أخذها في الكلية و قتلتوا على اساس ابغى احول و طبعا اخذتلي مواد حرة زي عربي 101 و 201 و ثقافة قلت على اساس ارفع المعدل و ابغى احول كنت حاسبات و طبعا قدمت طلب تحويل بس ما قبلوني و كملت على وضعي في التصاميم البلى و اخذت مواد ثانية برضوا في الرتم الثني بعض منها مختص بكليتكم الإدارة و قدمت طلب تحويل الفترة اللي راحت لكليتكم علما بأن معدلي 3.44 و ما ظهرت النتايج فايش اسوي؟ و هل في أحد طلعلوا نتايج تحويل داخلي بين الكليات؟ و ما الشروط للتحويل لكلية لاإقتصاد و الإدارة؟ هل في شروط معينة ؟و في بس شغلة بسيطة و ايش يقصدوا من شروط التحويل انك تدرس في كليتك فصل در اسي او فصلين عشان تحول هل بقصد اني أخذ مواد من نفس الكلية التصاميم اللي انا فيها و لا عادي اخذ مواد حرة مثلا ممكن تتعادلي في أي كلية بس اسم اني في الكلية.