منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-07-2011, 01:25 PM   #71

Fran

جامعي

الصورة الرمزية Fran

التخصص: Dentistry~ طب أسنان :]
نوع الدراسة: إنتظام
افتراضي رد: ألف مبروك لدكاترة الأسنان الجدد ... تجمع دفعة 11

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amiwa مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههه حبيت الهَوَس (Teethmania <<< ألَّفْتَها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة)

Fran... لا تزعلي ولا تتضايقي من كلام الناس .. ، هادي رغبتك انتي ومستقبلك انتي، يا انك تسمعي كلامهم وتخليهم يأثرو فيكي ويحبطوكي (ولاحظي 6 سنين حتقعدي على دي الحالة المحبطة وبقية عمركنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة)، او انك تحطي فــ بالك شي.. "هذا اختياري واختيار ربنا لية وربنا ماكتبلي هوة الا لإنو فيلو خير ليا" . وحتوقفي فــ وجه كل اللي يوقفو في طريقك،وتقوليلهم يا تبعدو او اكمل طريقي من فوقكم لاني بإذن الله مكملة مكملة D:<
شوية شوية حتشوفي انو دا الاختيار الصح ومرررة حتنبسطي {ولسوف يعطيك ربك فترضى}

انا صراحةً مرررررررررررة اتشجعت واتحمست من كلام الدكاترة الاسنانيّين (عـ قولت صحبتي) وان شاءالله كووووووووولنا راح ننبسط وما حنندم ابدا على دا الختيار وكلنا حاضرين بنوقف بجنبك وجنب كل اخـت/اخ يمرو بمثل دي الظروف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

معليش طولت عليكي.. واخيرا :

هــــاكـــونا ماتــــاتـا يا صَحْبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة (أي أنَّ : لما الدنيا تديك ظهرها.. إدِّي ظهرك للدنيا)
أهلييييين والله يا أختي amiwa ، ما تتخيلي قد إيش كلامك ريحني و حسيته جاي من القلب ، و من جد دي الرغبة يمكن من الأشياء القليلة اللي في الحياة من جد أبغاها ، وأنا استخرت الحمد لله وربنا كتب لي هي ، و بالنسبة للهوس هاهاها إيوا فيّا هوس بطاااال للأسف ، و عجبتني التأليفة حقتك .

"وحتوقفي فــ وجه كل اللي يوقفو في طريقك،وتقوليلهم يا تبعدو او اكمل طريقي من فوقكم لاني بإذن الله مكملة مكملة D:<"
دي الجملة مررررة عجبتني ، و إن شاء الله كلام الناس حأعدي من فوقه و أطنشهم و مالهم أي صلاح فيّا

شوية شوية حتشوفي انو دا الاختيار الصح ومرررة حتنبسطي {ولسوف يعطيك ربك فترضى}
ونعم بالله :")

انا صراحةً مرررررررررررة اتشجعت واتحمست من كلام الدكاترة الاسنانيّين (عـ قولت صحبتي) وان شاءالله كووووووووولنا راح ننبسط وما حنندم ابدا على دا الختيار وكلنا حاضرين بنوقف بجنبك وجنب كل اخـت/اخ يمرو بمثل دي الظروف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أنا دحين كمان مرررة أتحمست لأني حسيت من جد في ناس طيبين في القسم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ، و إن شاء الله ننبسط فيه و نساعد بعض كمان

معليش طولت عليكي.. واخيرا :

هــــاكـــونا ماتــــاتـا يا صَحْبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة (أي أنَّ : لما الدنيا تديك ظهرها.. إدِّي ظهرك للدنيا)
بالعكس والله ما طولتي ولا شي ، استمعت بالقراءة و شكرًا لكي على كل الكلام دا اللي من جد خلاني مبسوطة ، الله يسعدك دنيا و آخرة و جزاك الله خير .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr~NanoOok مشاهدة المشاركة
اهلييين بالجميع ^_^

مره استمتعت بقراءة قصة كل واحد منكم ..

سبحان الله تغيرت الأسباب لكن الهدف واحد إن شاء الله
وكلنا نقدر نفيد ديننا بعلمنا

~

على فكرة الهوَس الأسناني << واعترف إني مصابة بيها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اسمها
Dentomania

لأنه معنى Dent = Tooth
mania = madness

وترا دراسة المصطلحات الطبية حتكون زي دي الطريقة

تاخدوا الكلمة و تفككوها الى معانيها.. وهي مرررره سهلة
حاستكم ماخدين همها .. لكنها حلوووة
جزاك الله خير مشرفتنا العزيزة ، والله إني أحسك ماشاء الله إنسانة مرررة طيوبة ماشاء الله ، و أتحمست لحكاية المصطلحات أنا دحين حأسمي نفسي Dentofran هاهاها .

والله إني مررررة فرحانة شكرًا لكم Dr.amiwa و Dr~NanoOok
الله يسعدكم دنيا و آخرة ، و إن شاء الله ربنا يكتب لنا عمر و نتقابل في الجامعة .

دحين بروح إن شاء الله أغير صورتي و أبحث عن شي فيه أسنان عشان أدخل في الجو الأسناني

توقيع Fran  

يارب خابت الظنون إلا بك ..وخاب الرجاء الا منك~

Fran غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس