منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 31-07-2011, 01:12 PM   #5

LeLou

الصورة الرمزية LeLou

كلية: كلية العلوم
التخصص: PHYSIX
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: التاسع
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ✿{ من الثانويـة لـ كليـة ! .. والمجموع قــرب ع الـ 100}✿

ما شاء الله تبارك الله مبدعة كعادتك غلا ^^..
أنا برضو أبصم على نقطة أنه الواحد لو جاب معدل و لا نسبة عالية الناس تقول له يا طب يا هندسة..
أنا على ده الحال من أيام المدرسة و جابوا لي الجنان كل الناس يا دكتورة يا دكتورة.. حرام أحد زيك يدخل شي غير الطب..
و كمان على شغلة اللي يقولوا ما كنا ندري وش ذنبنا..
ما في شي فيالحياة يجي للبني آدم و هو جالس رجل فوق رجل،، لازم تقوم بنفسك تدور للشي عشان تاخذه و تمشي بنفسك عشان توصل له..

بس كنت بقول شغلة اضافية..
أولا و أخيرًا الواحد ما راح ياخذ من هذي الدنيا غير نصيبه اللي ربنا كاتبه له..
أهلي و كل اللي يعرفوني كانوا يقولوا لي ادرسي طب و حتى قرايبي كانوا يقولوا لماما خليها تدرس طب..
و وصلت لمرحلة مستعصية لدرجة الإجبار و الاستنفار و جميع انواع الحروب،، باردة و بأسلحة و عصيان و تمرد..
أنا كنت رافضة و مصرة على رفضي بسبب المسؤولية الكبيرة اللي يتحملها الدكتور ((ارواح ناس مو لعبة))..
و الحمد لله في النهاية لا اتخصصت طب و لا اي شي يمد له بصلة زي ما كنت ابغى بالزبط..
لأنه هذا الشي اللي ربنا كاتبوا و لو اجتمعت الناس كلها ما راح تغيراللي كاتبه رب العالمين..
فالاستخارة و التوكل على ربنا حاجة جدًا مهمة و قبل كل شي،، طبعا مع الأخذ بالأسباب و الثقة التامة أنه ربنا ما كتب شي للبني آدم إلا و هو الخير له..

يعطيك العافية غلا ،، و سوري عالمداخلة الطويلة ^///^

توقيع LeLou  

ZERO じゃない

...............................

سبحانك اللهم و بحمدك،، أشهد أن لا إله إلا أنت،، أستغفرك و أتوب إليك..

::

LeLou غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس