منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-08-2011, 01:05 AM   #25

بيو كيميائية ^_^

الصورة الرمزية بيو كيميائية ^_^

كلية: كلية العلوم
التخصص: Organic chemistry
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: شرح عملية الحذف والإضافة للمستجـدين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيزان مشاهدة المشاركة
لا يااعسل انا اساسا عمري ماادرست في السليمانيه ,, درست التحضيري في الشرفيه وكان عندي ترم صيفي في الفيصليه ,, وهناك تعرفت ع وحده تخصصها فيزياء
ونفس كلامك واسلوبك وحبوبه .. بعدين شكيت انها انتي
بسس

بيو كيميائيه الله يسعدك يااارب ويوفقك والله اليوم دعيت لك من جد عمري مااشفت وحده تحب تساعد مثلك ,, يااارب يوفقك وينور لك طريقك ويحقق كل الي تتمنيه ياااارب
آمين يارب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jorey2009 مشاهدة المشاركة
الله يسعدك يابايو ويحققلك كل اللي تتمنينه من جد انساااااااااااااااااانة رائعة ..
انا ناوية احول بعد سنة واخترت كيمياء حيوي ايش المواد اللي تنصحيني اخذها؟؟!! وشوووووكرا ياعسل..^^
آمين يارب

شوفي ياحلوة قبل ماأقول لك

أول شيء معدلكـ واطي وإلا معدلكـ كويس

لو معدلك واطي مستحيل يوصل في سنة 4ونص يرتفع ايوا لكن يوصل إلى 4ونص لا

مو تحطيم بس واقع

المهم أنا أفضل تاخذي كيمياء حيوي عامـ وثقافة وعربي ومعمل كيمياء 281 ومعمل أحياء 281

وفلكـ بأربع ساعات هذه المادة

كذا هذا الترم 15 ساعة أهم شيء أهم شيء تركزي عليه كيمياء حيوي وفلكـ لأنهم بأربع ساعات ترفع معدلك عالي جدًا ولو أهملتيهم تنزلكـ عدل

حابة تاخذي أكثر من 15 براحتكـ بس أنا أشوف 15 كويسة كونك بتحولي

الترم الثاني خذي إنزايم وعربي2 وثقافة2 ومادتين حرة وأمن وسلامة بساعة بكذا يكون 15 ساعة

أنا عمدًا قلت لك تاخذي كيمياء حيوي عشان تفتح لك إنزايم وتاخذيها عشان لو قدر الله وماأنكتب لك التحويل ماتضيع عليكِ سنة كاملة

لو أنتِ شطورة وفيه أحد المواد الموجودة في الصفحة الأولى وتشوفي نفسك تقدري تاخذيها وترفعكـ خذيها

بيو كيميائية ^_^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس