منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-09-2011, 06:54 PM   #605

حبي لذاتي قمة أولوياتي ~

الصورة الرمزية حبي لذاتي قمة أولوياتي ~

التخصص: إدارة أعمال + دبلوم تربوي عام
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: تم قبولي بالدبلوم التربوي فرع السلمانية.. تفضلوا يا بنات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samiah saud مشاهدة المشاركة

انا اليوم كنت بدق عليك وماقدرت مرررررره انقهرت وبعدين ارسلت رسالة لهديل جداوي وقلتلها تقولك انا مابغى اقول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة حسبي الله بس مرررررره انقهرت

الي ضايقني اكثر انه في فعلا بنات ماسجلو بدري مثلك وخلوهم نفس الشعبه بعد ما البنات راحو وطالبو بهالشيء قبل تقسيم الشعبه فاتمنى تروحي ياحبي وتقوليلهم تكفين حاولي واذا مرررره قفلوها مانقول الا احنا الخسرانين والله واتمنى قروبنا يكون متواصل ماينلغى خاصه انه كلنا نفس الاستاذات والمواد ان شالله والنهائي واحد يعني الحمدلله في بينا تواصل ضروري غير المنتدى اساس معرفتنا الجميله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حبي لذاتي انتي كنز والله مانتنازل عنه بسهولة
ياقلبي عليك ~

لاتضايقي روحك نتلاقى يوم الاثنين بدري ونسلم على بعض قبل الكلاس ~ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله هو فيه إمكانية لو جبت بديلة وطبعاً شعبة 1 عندهم إجازة الأربعاء فقلت عسى يكون خير اكيد كل الأمور ميسرة لي والقدر له دور في إختيار الأفضل لي بدون ما أدري

يختي عليكي ، فديتك بجد الحين وين اروح من كلامك الحلو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كل التقدير لتقديركم ~

بفضل من الله رب العالمين ومنته عليه رزقني الله بمولود جعله الله من مواليد السعادة ومن حفظه كتابه الكريمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ~

حبي لذاتي قمة أولوياتي ~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس