منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-01-2012, 09:14 PM   #1026

همة همة همة

وماتوفيقي إلا بالله

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: عقيدة ودعوة
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: موقع وجدت فيه أغلب الليسوننق الي يجي بامتحان ستيب(الي بتعيد معي الامتحان تدخل)

ترى انا مثلك ياسلطان ...واحاول الملم بقية الوقت واخطط وهذا التخطيط بمشي عليه على الاقل انجز شي ..

انا ماشية على موضوع عيون المها واريج الرفاعي وبقي كم عدد معين من القواعد وتقريبا خلصت اريج وركزت على قواعد اريج لانها من الدورة الي في دار الحكمة _ و مراجعة الكلمات الي حفظتها ...هذه الخطوة الاولى

كلمات لاكاديمية (لان كريستالة تقول ان التوفل منها ايضا )ومذاكرة كتاب المستويات الانجليزية ..وكريستالة منزلة اهم الدروس في هذا الموضوع وانا راح اذاكرمعها لانها حددت 15 يوم من نهاية صفر مذاكرة هذا الكتاب .....الخطوة الثانية

بعدها باخذ القطع التي وضعتها زوزو الكمونة واي قطع عليها اسئلة واقراها (اهم شي التدريب على قراة القطع وليس بالضروري جدا حفظ كلماتها انما للتدريب ) واخذ دروس في الليسننق من موقع انجلش سبيك او من المواقع الي وضعوها الاخوات في هذا الموضوع ) ....الخطوة الثالثة

في الاخير .. اتمرن على مواقع الاختبارات ببالانجليزية .....وهذه الخطوة الرابعة

هذا الي بسير عليه ابتداءا واذا خلصت قبل الاختبار استزيد غيرها من المواقع الثانية ..
الان لستُ متفرغة لمذاكرة ستيب عشان الاختبارات في الجامعة مدتها اسبوعين
انا الى الان شارفت على الانتهاء من الخطوة الاولى .

والتوكل على الكريم سبحانه
والله يوفقك اخي سلطان وتحصل على الدرجة فوق المطلوبة وترتاح من هذا الاختبار وهمومه

توقيع همة همة همة  

وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ
https://www.sdl.edu.sa/SDLPortal/ar/A-ZArabic.aspx

همة همة همة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس