عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-01-2012, 03:56 PM   #5

* تركي *

Nanotechnology

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
كلية: كلية الهندسة
التخصص: هندسة كهربائية
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: مكة المكرمة
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,737
افتراضي رد: ::] العَزفِ الأخِير [::

/



- جَعلت تصب القَهوة وَ بـِ يدها الأخرى تدفع نَحوي صَحن الحَلا الذي أعدته أختي. قلت لها وَ أنا بـ الملل مغمور " يُمه وين خزامك ليه شلتيه ؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة " ، فِي نفس الوَقت الذي تَدخل فيه أخي قائلاً " كان شكله حلو عليك يمه " ، أخذت تشرب قَهوتها وَ هي تقول " خلاص عجزنا " ، قلت لها " يمه والله إنك قمر وش حلاتك كأنك في العشرين ، ليه كم عمرك ؟ " قالت " سبع وخمسين يمكن ". طبعاً يمه دايم عمرها 57 ما تكبر وَ لا تصغر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة. قلت لها يمه من يوم ما عرفتك وَ انتِ عمرك كذه ! ، جلست تضحك ، فديت ضحكتها فـ رفعت يدي وَ قلت ربي يطول بـ عمرك.
،
- قلت لها عارفة وِش يصير بـ العالم ؟! قالت لأ علمني ، قلت لها إيران تَبي تسوي سلاح نووي وَ تكذب تقول نحنا نبي فيه سلام ، بس محدن يصدقها وَ العالم كله ضدها إلا روسيا وَ اللاتينيين. قالت الله يغطهم ربك فوق كل شيء ، قلت لها يبون يسيطرون على الخليج ، قالت ربك حسيبهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة. قلت لها الحين مرة قفلوا عليهم وَ صاروا يعاقبونها محدن يشتري من عندهم وَ لا تشتري من حد ، الشعب صار يخزن الأكل وَ الملابس وَ كذه ، قالت يـ مساكيننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ليه ما يقومون على الطاغية ، قلت لها والحين طفشت ايران وتبي تقفل مضيق هرمز ، وتحجز النفط عن العالم ، قالت ربنا وربوهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ، قلت لا يمه هذا مضيق لو قفلوه يقفلون معه الخليج العربي ، هذا بحر الشرقية وَ كذه. وَ فتحت اللاب وَ شغلت قوقل ايرث وَ وريتها المضيق. قالت وييييه قفلوا علينا كذه ! ، قلت لها شفتِ يمه ونحنا ساكتين زي البقر وسط الحقل ، بس أمريكا على طول أرسلت أساطيلها وَ طايراتها ع الخليج وقتها إيران (انطمت) ما قدرت تسوي شي. قالت يـــ هذا العلم وَ هذه القوة سبحان ربي كيف أعطاهم الدنيا و أعطانا الآخرة. سألتني وش أقوى دول العالم ؟! ، قلت لها أمريكا وَ روسيا وَ الصين. قالت وليه اي شي صيني ما ناخذه ، قلت لها يمه الصين كبيرة و سكانها كثيرين و جيشهم كبير وقوي. قلت لها يمه نحنا عندنا إمكانيات مادية وَ شبابية لكن ما عندنا همة ولا طموح ولا علم. وقتها تدخل ريان (ولد أختي) أمي شفتِ كيف أنا بروح ابتعاث بعد الثانوية العلم أهم شيء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة. طبعاً ريان يناديها أمي هههه ، قالت له " عقلك صغير لأ " ، هههههههههه ضربة مدوية على راسه ، قلت لها ايه يمه لا تخلينه يروح والله يضيع ، قالت " منجدك انت ماهو طاب " ، ريان عصب هههههه. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
،
- وَهكذا لا تُمل الأحاديث مَع أغلى انسانة. الله يطول بـ عمرها وَ يبقيها لنا وَ لا يحرمنا من عطاءها الممتد من مهد الطفولة حتى الرجولة. صَعبٌ أن تنال حب أمك وَسط تسعة من الأبناء غيرك ، ربما لأني الأصغر لا أدري. فـ نحن العشرة قد أشقيناها كثيراً ، وحان الوقت كي نسعدها كثيراً.





::

 

توقيع * تركي *  

 

/





! .. No expression


::

 

* تركي * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس