منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-01-2012, 08:14 AM   #6

wawa_wawa

silent angel ..

الصورة الرمزية wawa_wawa

التخصص: دراسات إسلاميه ..
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: استازات الدراسات .. محتاجه افادتكم ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس المشاعر$$ مشاهدة المشاركة
هلا والله شوفي انا لي اول ترم في الفيصليه درست عند حليمه البرناوي هي طيبه وحبوبه بس انو الكتاب كله داخل في الاختبار وانو في المحاضره تقول اشياء اضافيه غير الكتاب ياعمري هي بس ( اهم شي انها طيبه وماتجيب اسئله من خارج المنهج ) اما بنسبه لي بدريه اياك واياك تاخذي عندها يقولوا انها ترسب ترسب وانها اخلاقها زفت في المحاضره الله يستر علينا وعليها لو تموت مااجي عندها ( قالولي عليها كتييييييييييير بس وحدا اخدت عندها الترم اللماضي تقولي هيا بس مع البنات الا يتكلمو تهزأ لكنها طيبه ماعرف بس هيا اول وحدا تقولي كدا فخووفت كلهم خوفوني منها فبلاشي دي ) اما بنسبه لي اسماء العلواني وحده من صحباتي اخذه عندها مذاهب تقول انها موب تمام ياحسره على كذا كل الاستاذات موب تمام ههههههههههههههههههههههههههه الله يعين وعفاف مختار برضوا يسبوها لي ( يعني عفاف مهي كويسه . بس اسمها عفاف يعني معقوله مهي طيبه .. هههههههههههه انا خالتي اسمها عفاف ومرره طيييييييييييييييييبه .. )
بالنسبه للي طيبين @ وفاء هاوساوي @ سناء @ فوزيه خياط @ وفوزيه الحترشي "وعد مني اسأل ورد عليك في اقرب وقت عن الاستاذات الحبوبات "
وفاء هوساوي كويسه وفوزيه خياط درستني ممتازه .. وكمانه نوال باسعد دي خراااافه .. وساميه الجحدلي .. وفوزيه آل مدعث تمام .. لطيفة المريكي .. ومها الحميدي .. دولا كلهم درسووني وكويسين مره .. بس المشكله هوا انو دولا الا سألتك عنهم الا نزلو معاهم المواد الا ابا اخدها عندهم .. مني عارفه الله يكتبلنا الا فيه خير .. الله يعطيكي العافيه وجزاكي الله الف خير حبيبتي ..

توقيع wawa_wawa  

اللهم انت ربي .. لااله الا انت .. خلقتني وانا عبدك وانا عل عهدك

ووعدك مااستطعت .. اعوذ بك من شر ماصنعت وابوء لك بنعمتك

علي .. وابوء بذنبي .. فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب الا انت

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

(( و مـــا تــوفــيـــقــي الا بــالــلــهـ ))

wawa_wawa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس