منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 31-01-2012, 01:44 AM   #37

ملك ستايل

جامعي

التخصص: موارد بشريه
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الرابع
افتراضي رد: لجميع الطلاب الذين فعلا يرغبون بتخصص نظم المعلومات الإدارية , أتمنى الدخول

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشـار مشاهدة المشاركة
الظاهر انه الكلام وجعكم شوي
بس مو مشكله
المهم على العموم انا اظن اني شكرته في بداية الموضوع وما نكرت جهده
لكن كل شخص وله وجهت نظر وانا هذي وجهت نظري انه ما في اي اجتهادات
صار لنا شهرا تقريبا من بعد الاختبارات ونحن نحاول ونتكلم لكن الناس اللي قلنا لها صلة بالجامعة ما تحركت ولما صار الموضوع بحكم المنتهي قالوا نقوم بالاجتهادات البسيطة .......... ونشوف.....وننتظر.....

على العموم انا اسف لانه الحقيقة الناس تزعل منها .............................

اخوي المستشار اقدر رايك لكن احنا صارلنا اكثر من6 شهور وانا عن نفسي كتبت مواضيع اطلع على تواريخها ولا احد حرك ساكن من ادارة الجامعه ولمن حسوو ان الموضوع فيه جرايد وصحف وجنان بدو يأملونا بالقسم وهذا مثل ماتوقعت بدأ الترم ولا شفنا ولا شي
والاخ حسان ماقصر على جهودة وهو من الاعضاء في المنتدى الى محد يقدر ينكر تعاونه مع الطلبه والطالبات والاخت هنو كمان ماقصرت والاخ جمال ابو وسام كمان ماقصر بمنتدى مع احترامي لمنتدانا سكاو الي جمعنا وكل الشكر للي سعى واجتهد اما بخصوص مراسله المقاطي فهو لاسف مايرد على احد ولا يعطى احد وجه من اصله على الاقل لو رد كان عطانا امل
انا وجهه نظري واتمنى توافقونى نبداء بالصحف والاذاعات لازم نطالب بحقوقنا احنا وصلنا لترم السادس خلاص سنه ونتخرج من جد ظلم ظلم خلونا نفش غلنا على الاقل الشباب احنا محتاجينكم تتكلمون بصوتنا شاركوو في ام بي سي اف ام الصباح على هواء مباشرة اطلبوو منهم يتصلو بعميد الكليه او وكيلها واحد يتكلم بجرائه شوي صدقوني بنطلع بنتايج سريعه على الاقل مايجلسون يمطالونا كذا
وابشركم كمان راسلت داود المشاط كان عنده الواتس اب مفتوح لقط رقمه من المنتدى وكتبت له كل الى نعانى منه واننا نطالب بفتح التخصص ولكن ماجاوبني ولا عطانى رد واضحه افهومها انه طريقه تسكيتنا وتضيع الوقت

ملك ستايل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس