منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-02-2012, 03:27 PM   #57

oryx

الصورة الرمزية oryx

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: إدارة عامة
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
البلد: جــــدة
افتراضي رد: لا حياء في الأخلاق ..

رد للي تقول جده وجده ـ . . أنا تكلمت بشكل وااااااااااااضح لكــــــــــــن وش نقول . ( لازمـ نعيد )
كلامي بالنص الواضح < < المقصد ليس في الفساد أنه مختص بجده دون غيرهـآ . . الفساد موجود حتى بزمن رسولنا الطاهر الكريم . . ولكن المغزى من الكلام هو علانية الفساد . . و المجاهره به . .
المجآهره بالذنوب سبب دمار الأمم وسبب سقوط الدول حولنا . . ولانريد أن نكون ممن يرون العذاب ولا يتعضون ولا نريد غض الطرف عمـآ حصل في جده قبل فترة !

يعني وااضح المقصد . . و عندي سؤال لك يا أختي . . ما سألتي نفسك ليش يصيرون مفاجيع بجده بسس . . ؟
طيب ليش ما يسوون هالحركات بالمناطق اللي قلتيها ليه بسس هنا ؟
لأنك عارفه نظام جدهـ وأن أي شيء يسوونه بدون خوف أو رادع . . فهذولا المفاجيع بناء على كلامك أنتي ما يقدرون يسوون هالحركات بمناطقهم لأن مازال فيها الخير من منع للمنكر والأمر بالمعروف . . مثل الرياض اللي الهيئه جزاهم الله الجنه كيف ماسكين الناس و مهجدين منطقه أكبر من جده 4 مرات . .

بالنسبه للتاكسي . . وجود التصريح أمر سهل وما يحتاج صعوبه من أول الترم تقدمين عليه بموافقة ولي الأمر . . لكــن مسألة تقولين مو لازم تصريح لا لازم ونص . . طلعيه وخليه بشنطتك ماراح يضرك شي
أنا ما عممت الكلامـ عالكل . . الكلام واضح . . اللي تبي تركب تاكسي تركب براحتها لكن تطلع تصريح . .
على الأقل نحد من حالات طلعات البنات و قلة الحيـآ . . أنا بنفسي لما أكون عند الباب عشان أروح البيت أشوف أشيء تشيب الراس من البنات و 70 % طلعاتهم بتاكسي . . فمـآ ألومـ نفسي أو غيري لو تكلمنا . . على الأقل إبراء ذمه أمام الله في أني حاولت تغيير المنكر . .

oryx غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس