عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-03-2012, 01:57 PM   #4723

أمــير الـــروح

معلم رياضيات

الصورة الرمزية أمــير الـــروح

 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
كلية: كلية العلوم
التخصص: math
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,209
افتراضي رد: |.. سفينـــة ـالعميـــد ||~

بركان اتحادي ينفجر آسيويا بقوة 4 أهداف



احتفالية اتحادية رسمت الفرح في لقاء أمس مع باختاكور الأوزبكي
تصدر الاتحاد ترتيب مجموعته الآسيوية الثانية بفوزه الثمين أمس على ضيفه باختاكور الأوزبكي (4/صفر) في المباراة التي جمعتهما في ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة في افتتاح دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.
ولعب الاتحاد معاقباً دون جمهور، لكنه نجح في حصاد النقاط الثلاثة مسجلاً أربعة أهداف تناوب على تسجيلها محترفه المغربي فوزي عبدالغني في الدقيقة 3، ومحمد أبو سبعان في الدقيقتين 30 و51 والبحريني عبدالله عمر في الدقيقة 58، معلناً أنه قادم بقوة وأنه ترك نتائجه المتواضعة في الدوري المحلي خلف ظهره.
وتساوى الاتحاد بالنقاط مع بني ياس الإماراتي الذي فاز أمس أيضاً على العربي القطري (2/صفر) في ذات المجموعة.
ومارس الاتحاد ضغطاً مبكراً أربك دفاع الفريق الضيف، واستثمر محمد نور الأمر بسرعة ولعب بذكاء رمية تماس خلف المدافعين لزميله عبدالغني الذي استفاد من قانون اللعبة الذي لا يحتسب حالة التسلل في حالة رميات التماس، فواجه الحارس وتخطاه، وعبر عرضياً بكل هدوء وأودع الكرة في الشباك هدفاً أول في الدقيقة الثالثة.
وزادت ثقة لاعبي الاتحاد، فتقدموا لتعزيز الغلة، وكاد نايف هزازي يفعلها بعدما تلقى تمريرة نور وواجه الحارس وتخطاه وسدد من وضعية منحرفة لكن الدفاع الأوزبكي أنقذ مرماه من هدف محقق.
وسدد نايف هزازي رأسيتين متتاليتين انتهتا بكرة خارج المرمى.
وعوّض نايف هزازي الفرص الضائعة وصنع الهدف الثاني بتمريرة جميلة لزميله محمد أبو سبعان المندفع من الخلف، والذي تابعها من لمسة واحدة هدفاً ثانياً عند الدقيقة 30.
وكتمت الأفضلية الاتحادية أي ظهور هجومي لباختاكور الذي مال للخشونة، فأشهر الحكم بطاقة صفراء أتبعها بحمراء للأوزبكي الكسندر كلاسكوف لإعاقته نايف هزازي في الحالتين.
ومع انطلاقة الشوط الثاني أجرى مدرب باختاكور تبديلين بغية العودة للمباراة، لكن أبوسبعان فاجأه بهدف ثالث (51) مستفيداً من تسديدة عبدالغني التي ارتدت من أحد المدافعين.
وسيطر الاتحاد على الملعب، مستثمراً تواضع باختاكور، وزج مدرب الاتحاد بالبحريني عبدالله عمر بديلاً لعبدالغني لزيادة فاعلية الهجوم، فنجح البديل بالوصول لشباك الأوزبكي من كرة انفرد بها من قرب منتصف الوسط محرزاً الهدف الرابع (58).
ودفع مدرب الاتحاد، الإسباني كانيدا بالشاب أيمن صابر بديلاً للمصري حسني عبدربه، ودانت السيطرة الميدانية للاتحاد، وأربك عمر بتحركاته وسرعته دفاع باختاكور، فيما أهدر نور فرصة هدف خامس من تمريرة نايف هزازي الذي غادر الملعب ودخل بديلا له الكونغولي فابريس أونداما.
كما أضاع أبوسبعان فرصة مؤكدة من تمريرة نور المتقنة انفرد بها وسددها على يسار الحارس إلى الخارج.

 

 

 

أمــير الـــروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس