عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-03-2012, 02:00 PM   #4730

أمــير الـــروح

معلم رياضيات

الصورة الرمزية أمــير الـــروح

 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
كلية: كلية العلوم
التخصص: math
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,209
افتراضي رد: |.. سفينـــة ـالعميـــد ||~

عميد الآسيوية يقسو على بختاكور برباعية



حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فوزاً كبيراً على ضيفه بختاكور الأوزبكي قوامه أربعة أهداف دون مقابل في بداية مشوار الفريقين في دوري أبطال آسيا في المباراة التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة بدون حضور جماهيري بسبب العقوبة الآسيوية على الفريق الاتحادي، ورغم غياب الجماهير إلا أن لاعبي الاتحاد قدموا واحدة من أفضل الصور التي جسدوها هذا الموسم، حيث سيطروا على أجواء المباراة .
أحرز أهــداف الاتحــاد فوزي عبدالغني عند الدقيقة 3 ومحمد أبوسبعان عند الدقيقتين 30 و50 واختتم الأهداف عبدالله عمر 58 .. وشهدت المباراة حصول لاعب بختاكور الكسندر كلاسيكوف على البطاقة الحمراء في الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول.البداية لم تمض ثلاث دقائق حتى تمكن المغربي محمد عبدالغني من استغلال كرة داخل منطقة الجزاء راوغ بها حارس المرمى وأرسل الكرة مباشرة في المرمى معلناً الهدف الاتحادي الأول الذي أعطى دفعة معنوية كبيرة للاعبي الاتحاد.
وعند الدقيقة 11 أهدر نايف هزازي فرصة هدف اتحادي ثان بعد أن تلقى تمريرة رائعة من محمد نور ولكنه لم يحسن اللمسة الأخيرة.
وفي الدقيقة 14 نور يمرر إلى نايف هزازي حولها برأسه لترتد من العارضة وتعود له مرة أخرى ليحول الكرة برأسه فوق العارضة، وأمام هذا المد من الفرص هيمن الاتحاد على وسط الملعب وسط تراجع من لاعبي فريق بختاكور للدفاع عن مرماهم، لكن رغم ذلك التكتل تمكن الاتحاد من صناعة جملة هجومية تكتيكية رائعة بين نايف هزازي وأبوسبعان الذي انفرد بالمرمى سددها مباشرة داخل شباك فريق بختاكور وذلك عند الدقيقة 30، الهدفان اللذان سجلهما الاتحاد أفقدا الضيوف توازنهم وحصل الكسندر على البطاقة الحمراء في الدقيقة 37 ليكمل الفريق المباراة بعشرة لاعبين صعبت من مهمته في تعديل النتيجة، وفي المقابل منحت الاتحاد فرصة أكبر للسيطرة تماماً على أجواء المباراة الذي انتهى شوطه الأول بهدفين دون مقابل.
وفي الشوط الثاني لم يتغير سيناريو الأداء، حيث واصل الاتحاد السيطرة وتمكن أبوسبعان من إحراز الهدف الثالث عند الدقيقة 50 مستغلاً ارتداد الكرة التي سددها زميله محمد فوزي من حارس المرمى ليكملها أبوسبعان في الشباك.
وبعد أن اطمأن المدرب الاتحادي الإسباني كانيدا على نتيجة المباراة أجرى بعض التغييرات بإخراج اللاعب محمد فوزي وإدخال اللاعب عبدالله عمر الذي أضاف الهدف الرابع في الدقيقة 58 بمجهود فردي.
وأراح بعدها المدرب الاتحادي حسني عبدربه ونايف هزازي وزج بالثنائي الشاب أيمن فاضل واندوما كبديلين، وسعى الاتحاد بعد أن ضمن النقاط الثلاث إلى تهدئة اللعب بعد أن أظهر فريق بختاكور بعض الألعاب الخشنة، وكان بإمكان اللاعب أبوسبعان أن يتوج مجهوده في مباراة الأمس بإحراز الهدف الثالث الشخصي له بعد أن انفرد بالمرمى في الدقيقة 83 لكنه سدد بجوار القائم، وتبقى الدقائق المتبقية في سيطرة اتحادية تامة أطلق بعدها حكم المباراة صافرته بفوز الاتحاد برباعية نظيفة في بداية المشوار الآسيوي.

 

 

 

أمــير الـــروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس