عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-03-2012, 11:09 AM   #4828

أمــير الـــروح

معلم رياضيات

الصورة الرمزية أمــير الـــروح

 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
كلية: كلية العلوم
التخصص: math
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,209
افتراضي رد: |.. سفينـــة ـالعميـــد ||~

الاتحاد يوبخ عبدربه لاعتراضه على التبديل
إدارة النادي تكرم قدامى اللاعبين بحضور أعضاء الشرف



حسني عبدربه في لقاء الاتحاد والقادسية أول من أمس
سارع الجهاز الإداري في نادي الاتحاد إلى عقد سلسلة من الاجتماعات لاحتواء الخلاف الذي نشب بين مدرب الفريق الكروي الأول، الإسباني راؤول كانيدا والمحترف المصري حسني عبدربه بسبب إبداء الأخير امتعاضه من قرار مدربه باستبداله في الشوط الثاني لمباراة الفريق أمام القادسية أول من أمس ضمن الجولة الـ21 لدوري المحترفين والتي انتهت بفوز الاتحاد 1/صفر.
وكان عبدربه توجه فور استبداله إلى غرفة تغيير الملابس الخاصة بفريقه دون أن يعود إلى مقاعد البدلاء.
وأكدت مصادر لـ"الوطن" أن إدارة النادي وبخت اللاعب ولامته على تصرفه الذي وصفته بغير اللائق والمرفوض منه كمحترف.
جاء ذلك رغم وصف رئيس النادي محمد بن داخل والمشرف العام على الفريق عيد الجهني تغييرات المدرب أمام القادسية بغير المنطقية، وأنها كادت تحرم الفريق الفوز، وتحديداً عقب استبدال عبدربه.
ويستعد الاتحاد لخوض لقاء الخميس المقبل أمام الفيصلي في إطار الجولة الـ22 لزين قبل التوجه إلى قطر صباح الأحد استعدادا لمواجهة العربي الثلاثاء في الجولة الثانية من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.
ومن المنتظر أن تشهد مباراة الفيصلي، الظهور الأول للاعب عبده عطيف مع الفريق بعد انتقاله إلى صفوفه بداية فترة الانتقالات الشتوية قادماً من الشباب.
وغاب عطيف عن الفريق طوال الفترة الماضية، لانشغاله بإكمال برنامجه العلاجي عقب تعرضه إلى إصابة، وهو ما يعني أن المدرب سيدفع به تدريجياً اعتباراً من مباراة الفيصلي التي سيكون فيها ضمن قائمة البدلاء.
من جهة أخرى، تعتزم إدارة النادي إقامة حفل عشاء يوم غد بمقر النادي تكريما للاعبين القدامى الذين مثلوا النادي في مختلف الألعاب، وذلك بحضور عدد من أعضاء الشرف والشخصيات الاتحادية.

 

 

 

أمــير الـــروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس