عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-03-2012, 11:11 AM   #4832

أمــير الـــروح

معلم رياضيات

الصورة الرمزية أمــير الـــروح

 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
كلية: كلية العلوم
التخصص: math
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,209
افتراضي رد: |.. سفينـــة ـالعميـــد ||~

بعد تسجيل فوزه الأول منذ الثاني من فبراير
كانيدا: إبعاد عبدربه وجهة نظر



محمد نور يتلقى تهنئة نايف هزازي بهدفه الأول في شباك القادسية أمس الأول

وائل النجار من جدة
عاد فريق الاتحاد لكرة القدم من جديد لتسجيل انتصاره الأول له في دوري زين السعودي منذ الثاني من شباط (فبراير) الماضي، حيث تلقى ثلاث هزائم متتالية على يد الشباب، الرائد، والهلال تباعا وبنفس النتيجة (0/2)، بعد فوزه أمس الأول على القادسية بهدف يتيم.

وسجل القائد محمد نور هدفا من ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول ليفوز الاتحاد 1/0 على ضيفه القادسية في الجولة الـ 21 من دوري زين السعودي، حيث رفع الاتحاد الذي سحق باختاكور الأوزبكي برباعية في دوري أبطال آسيا في أول مباراة تحت قيادة مدربه الإسباني راؤول كانيدا الأسبوع الماضي رصيده إلى 28 نقطة ليتقاسم المركز السادس مع النصر الذي خسر من الشباب المتصدر 2/1 الخميس الماضي، وبقي رصيد القادسية عند 16 نقطة في المركز الـ 12.

وتخطى الاتحاد نظيره القادسية بصعوبة قصوى وصعد إلى المركز السادس في سلم الترتيب، حيث كانت المواجهة متوسطة في مجملها، لم تشهد سوى حركة رفض المصري حسني عبد ربه للتغيير، ورفض التوجه لمقاعد البدلاء والسلام على مدربه الإسباني كانيدا، محتجا على التغيير.

من جهته، ‏أكد اللواء محمد بن داخل رئيس النادي عقب اللقاء أن فريقه حقق المهم في المباراة بكسب النقاط الثلاث والتقدم خطوة إلى الأمام، مشيرا إلى أن تواصل الانتصارات في المرحلة الحالية أمر إيجابي للفريق، ومشيدا بالحضور والمؤازرة الفاعلة من الجماهير الاتحادية لفريقها طيلة المباراة.

في المقابل، أوضح عيد الجهني المشرف العام على الفريق أن الاتحاد ظهر بمستوى جيد في الشوط الأول توجه بإحراز هدف التقدم مع تحفظه على تغييرات المدرب، إلا أنه أكد أن ذلك يظل قرار المدرب وهو الوحيد صاحب الحق في اتخاذ ما يراه مناسبا لمصلحة الفريق، ودورنا هو مناقشته للاستفادة بمعالجة الأخطاء مستقبلا، وبارك للجماهير الاتحادية الفوز وشكرها على دعمها ومساندتها للفريق كما هي عادتها دائما.

وخلال المؤتمر الصحفي وصف مدرب الفريق الاتحادي المباراة بالصعبة والمهمة، وقال: ''المهم تحقيق فريقي الفوز والنقاط الثلاث''.

وعن خروج المصري حسني عبد ربه وتأثير ذلك في مستوى الفريق، قال المدرب الإسباني: ''التغيير هو وجهة نظري كمدرب للفريق''.

من جانبه، أوضح المغربي محمد فوزي أنه شارك في اللقاء وهو يعاني إصابه سابقة لم يكتمل شفاؤها إلا بنسبة 70 في المائة، وأكد أنه كانت لديه عزيمة للمشاركة، لكنه تعرض لشد في عضلة الفخذ أثناء سير المباراة وهو من طلب التغيير، وقال: ''فريقي قدم مباراة جيدة، لم نستغل الفرص التي سنحت لنا أمام المرمى''.

 

 

 

أمــير الـــروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس