عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-03-2012, 12:24 PM   #4898

أمــير الـــروح

معلم رياضيات

الصورة الرمزية أمــير الـــروح

 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
كلية: كلية العلوم
التخصص: math
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,209
افتراضي رد: |.. سفينـــة ـالعميـــد ||~

نجران يغتال النصر بلسعة بوركبة وهزازي ينقذ الاتحاد من قبضة الفيصلي

في المجمعة، أنقذ المهاجم نايف هزازي فريقه الاتحاد من قبضة الفيصلي حين خطف هدف الفوز الوحيد في الشوط الثاني. فرفع الاتحاد رصيده إلى 31 سادسا وبقي الفيصلي تاسعا بـ20 نقطة.
الاتحاد والفيصلي
فرض الفيصلي تفوقه ميدانيا خلال الدقائق الأولى مستغلا غياب الثنائي الاتحادي سعود كريري ومحمد نور وكان أكثر وصولا لمرمى الحارس علي المزيدي بيد أن الفرصة الأخطر جاءت من الضيوف عندما أهدر محمد الراشد هدفا مؤكدا وهو في مواجهة الحارس آل نتيف (17) الذي تدخل ببراعة.
بدأ الاتحاد في استعادة توازنه مع انتصاف الشوط وهاجم مرمى الفيصلي عبر الأطراف فيما أسهم اعتماد المضيف على الكرات الطويلة في تلاشي خطورة كل محاولاته الهجومية.
وشهدت الدقيقة 40 تسديدة من منتصف الملعب لقائد الفيصلي وصل الذويبي تصدى لها المزيدي عاد بعدها الكرواتي بينكو ليهدر فرصة مؤكدة وهو في مواجهة مرمى الاتحاد كأخطر الفرص الفيصلاوية لتبقى النتيجة سلبية مع نهاية الشوط الأول.
وبدأ الفيصلي الشوط الثاني أكثر خطورة، وسنحت لهجومه أكثر من فرصة خاصة للكرواتي بينكو، وفي الدقيقة 50 أهدر بدر الخراشي فرصة حقيقية وهو في مواجهة حارس الاتحاد المزيدي الذي تألق بشكل لافت، وأخرج عدد الكرات الخطرة للفيصلي.
وسدد موسى الشمري كرة قوية اعتلت عارضة مرمى المزيدي (55)، وبعدها بدقيقة ومن هجمة مرتدة سجل نايف هزازي هدف الاتحاد الأول عبر تسديدة قوية على يمين حارس الفيصلي آل نتيف.
وفي الدقيقة 60 سدد الخراشي كرة رأسية مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى الاتحاد.
بعدها، أجرى مدرب الفيصلي تغييرا بدخول عبدالله المطيري وعامر ذيب بديلين للذويبي والشمري، وأهدر محمد الراشد فرصة هدف ثان للاتحاد عندما انفرد بآل نتيف وسددها قوية ارتدت من القائم لهزازي الذي أهدرها هو الآخر.
وساد الهدوء الدقائق العشر الأخيرة من المباراة حتى أعلن الحكم نهايتها بتفوق الاتحاد.

 

 

 

أمــير الـــروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس