عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 31-03-2012, 01:08 PM   #5097

أمــير الـــروح

معلم رياضيات

الصورة الرمزية أمــير الـــروح

 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
كلية: كلية العلوم
التخصص: math
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,209
افتراضي رد: |.. سفينـــة ـالعميـــد ||~

زاره الاتحاديون في المستشفى .. كسر ضلعين لنور يبعده عن الملاعب لأكثر من شهر



تابع رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني أمس حالة قائد الفريق الكروي الأول محمد نور الذي يرقد على السرير الأبيض للاطمئنان على سلامته بعد أن قام يوم أمس الأول بزيارة اللاعب في المستشفى كما تواجد إلى جانب اللاعب عضو مجلس الإدارة سامر محضر الذي نقله بعد نهاية المباراة إلى المستشفى وزار اللاعب أمس المشرف العام على الفريق عيد الجهني وأعضاء مجلس الإدارة الدكتور عبداللطيف نعمة الله ومحمد اليامي والدكتور عمر الخولي وأعضاء الشرف الأستاذ منصور البلوي والأستاذ خالد سعيد العمودي وزملائه اللاعبين.
يذكر أن نور تعرض لإصابة قوية في مباراة الفريق أمام الأهلي يوم أمس الأول أظهرت الفحوصات الطبية أنها كسر في اثنين من إضلاعه سيغيب على إثرها عن المشاركة مع الفريق لأكثر من شهر.
من جهة أخرى كسب فريق درجة الشباب لكرة القدم نظيره فريق القادسية أمس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي ضمن الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز لدرجة الشباب وأحرز أهداف اللقاء فهد المولد "هدفين" وعبدالرحمن الغامدي هدفا وبهذا الانتصار رفع الفريق رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثاني.
وأشاد رئيس مجلس الإدارة اللواء محمد بن داخل الجهني بمستوى الفريق في اللقاء ونتائجه الجيدة في المسابقة والتي تعكس قوة الفئات السنية التي تحظى بدعم من إدارة النادي متمنيا للفريق التوفيق في حصد لقب البطولة وضمه للقب بطولة كأس الاتحاد السعودي الذي أحرزه الفريق في بداية الموسم.
من جانبه امتدح مدرب الفريق الكابتن عادل الثقفي أداء اللاعبين في اللقاء وتنفيذهم لتعليماته بالشكل المطلوب والروح العالية التي لعبوا بها لتحقيق الانتصار مؤكدا بان الفريق سيسعى لكسب الخمس مباريات المقبلة بإذن الله بحثا عن تحقيق لقب البطولة.
تجدر الإشارة إلى أن لاعبي الفريق الكروي الأول قاموا عقب نهاية المباراة بزيارة المشرف العام على الفريق الأستاذ عيد الجهني في منزله للاطمئنان على صحته بعد العارض الصحي الذي تعرض له وأهدوه الفوز في اللقاء الذي اعتبروه بداية الانطلاقة نحو استعادة البطولات.

 

 

 

أمــير الـــروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس