منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-04-2012, 12:25 AM   #8

woork

جامعي

الصورة الرمزية woork

التخصص: قانون إن شاءالله
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
Angry رد: لطلاب وطالبات القانون والراغبين في الإلتحاق بهذا القسم (خاص)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني واخواتي احب استشيركم في موضوعي فأنا في حيرة من أمري
راح اقول لكم موضوعي بتفاصيله وياليت تطولون بالكم علي لان مالي أحد غيركم بعد الله
( انا درست تحضيري علمي في جده وبعد كذا الكل يختار الكلية الي راح يتسكن فيها انا رافضه كلية العلوم فحطيت مجال الادارة والاقتصاد رغبتي الاولى لان حابه تخصص القانون
وخفت ان معدلي مايدخلني الكلية فحطيت الرغبة الثانيه كلية الاعمال في رابغ ( لان فيها تخصص القانون)
فتم استبعادي من كلية الادارة والاقتصاد بحجة انتهاء الكراسي المحدده وتسكنت في كلية الاعمال وهذا هو الترم الثاني لي في الكلية وتخصصت قانون الحمدالله
فسؤالي هنا : أنا حابه ارجع لجده بحكم ان راح يكون زواجي في الصيفيه وزوجي عمله في جده نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فأنا سالت عن التحويل فقالوا مستحيل ترجعين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةفالكل يعرف الأموربالواسطه تمشي
يعني مسألة التحويل ان شاءالله بتم لكن انا حابه اسأل عن الخطه الدراسيه للقانون ؟
مع العلم اني درست مواد عامه لكلية الاعمال مثل( قانون تجاري -محاسبه ماليه - محاسبه ادارية - نظم معلومات -ادارة عمليات ) وبنالنسبه لمواد التخصص الحين أدرس ( مرافعات - مصادر التزام - قانون دستوري )
فهل طلاب القانون في كلية الادارة والاقتصاد درسوا مثل موادي العامه ؟
واذا مادرسوها كيف يتم معاملة المواد الي درستها هل يعادلونها ولا وش طريقتهم فيها ؟
أنا اعرف اني كثرت عليكم ودوختكم لكن اقسم بالله اني ضايعه مو عارفه وش اسوينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ومافي احد ممكن يفيدني مثلكم خصوصا انكم طلاب وطالبات مثلي اكيد عانيتم .
فاتمنى انكم تسامحوني وتردون علي ومشكووووووووورين مقدماًنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

woork غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس