الموضوع: DadDy's G!rL
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-04-2012, 09:35 PM   #159

coOola

... I'm a ROPOT ...

الصورة الرمزية coOola

التخصص: Minds Player
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
افتراضي رد: DadDy's G!rL

,’

مؤخرا و أعني بـ مؤخرا يوم الأربعاء ..

صُدِمت و صُعِقت و ذُهِلت من صديقتي و رفيقتي و خويتي و تعتبر من أعز ممتلكاتي < عندي حُب تملُّك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طبعا ما يحتاج أذكر اسمها .. الكل يعرف إنه عندي خويات بس زي النص الآخر لـ القوة الضاربة ما فيه =(

المهم نرجع لـ الفصيح و شغل الليبراليين < هيا وش دخل =/ < يبي لي جلد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قصد نرجع لـ شغل الآداب < آداب و لا أخلاق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة < قسم بـ الله إني أبي أضربني بس تحلموني قاعدة أعدل نومي فـ لي قريب العشرين ساعة صاحية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة أدري موب عذر بس مدونتي فـ يعني حرة أنا < جاء على بالي الغياب بعذر و بدون و الحرمان بس بـ أعفيكم من السماجة الثالثة ع التوالي لـ أن يقول تسميجتين ع الراس توجع

< رغد نورة إمبراطورة أي أحد تكفون إحذفوا عضويتي بعد هـ السماجة أقل شيء أرجع بـ عضوية جديدة و أسوي نفسي ما أعرفني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يؤ تذكرت شغلة على هـ الطاري .. بس عني الصدمة العصبية اللي أكلتها لازم أعبر عن شعوري عنها ..

طبعن خويتي ... يؤ يؤ فصيح يا بنتي فصيح =|

اي نعم لقد صدمت من تلك الرفيقة صدمة ما بعدها صدمة < بتريلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة < آخخخر مرة قسسم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يعني تخيلوا معي وحدة تحب الموز أكثر من أي شيء ثاني ..

أنا قلت مشورع قردة بس بعدين قلت حرام ما يجوز إني أفتري علاها بعد ذي ميب شيمنا و سلومنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قمت قلت لها يا بنتي أنت قردة =/ قعدت تضحك ..

لين جاء يوم اكتشاف الحقايق و إزهاق الباطل

< أحب أنوه الهمزة و حرف الطاء بـ نقطة الكيبورد ما يكتبها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة و حرف اللام لازم أدقه بـ كوعي ع شان يكتب بس أستاهل أنا اللي خربت الكيبورد أتحمل .. المهم الكلمات العجيبة اللي تشوفونها يا إني نسيت إن الحرف ما ينكتب و تحمست أو إني دورت بديل للكلمة الي كنت بـ أكتبها بس تذكرت إن الحرف ما يكتب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نرجع لـ محور حديثنا .. الحين خارجين من اختبارنا جايبين العيد و لله الحمد .. ما نختلف لو حششنا

لكن تجيني وحدة و تقول لي لو ما فيه ناس أتسلق الشجرة =|

قسم إنيبديت أتخيلها مع طرزان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم الصدمة اللي اكتشفتها إني ما نيب مخاويتن بشر .. عندي مخلوقات غير حية و قردة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و سلامتكمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع coOola  

,’

عفوناا وصفحناا لعل الله يعفو عنّااا

coOola غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس