منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-06-2012, 08:36 PM   #150

Reflection

الحـمــد لله وحده

الصورة الرمزية Reflection

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: ( .. وظائف للسعوديين بالكويت .. )

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابغى اتخرج وبسس مشاهدة المشاركة
افاااا يا ذا العلم هذي نهايتكم يا السعوودييين تروحون كانكم مصارية يدورون عقد عمل بالسعوديه صرتم يالسعودين تدورون عقد عمل في الكويت .... لا يكون علي بالكم بتنبسطون هناك لا بالعكس راح تتعاملوا معاملة المصري عندنا بالسعودية يعني تاركين السعوووووووديه بكبرها والبتروووول اللي فيها ورايحين للكويت اللي كبرها كبر قوطي الصلصة عشان تشتغلون هناك عيب والله عيب عليكم بدل ما تحاسبون المسأولين اللي هنا وتلقون لنا حل للبطالة اللي عندنا تلمون قشكم وتهاجرون او اقلها تتوظفون بره المملكة انا ما اهاجم الكويت لا انا عتبانة علي شباب وبنات بلدي اللي ما عاد لهم خير في بلدهم يبون يتركونها ويشوفون غيرها اهلك اللي هم اهلك لو قسوا عليك بتتحملهم وتعيش معهم علي الحلوة والمرة مو تخليهم وتروح فما بالك هذا وطنك وارضك اللي تربيت و عشت فيها .. كلمة اخيرة ابي اقولها ( من طلع من داره قل مقداره)

الرزق ماهو مقسوم بأرض دون الاخرى ,, و لاهو حكر ع السعودية دون الكويت ,,

و تعاملنا مع المصري هو الغلط اما كون المصري يدور لقمة عيشه في اطراااف الارض هذا مو غلط ولا عيب بالعكس ,,, هذه الناس اللي تدور الكفاف وتدور الرزق الحلال من رب العالمين ,,

ما راح اتكلم من بعييد لكن انا اكلمك عن نفسي و لله الحمد والمنه خريج امتيااز مع مرتبة الشرف الاولى تخصص لغة انجليزية ,, و للاسف بلدك اللي تتكلمي عنه ساحب علي انا و غيري كثيير
صحيح اني دوبي حديث تخرج ,, لكن يفترض يكون في برناامج يستقطب الناس اللي معدلاتهم عاليه بحيث اول ما يتخرج وظيفة يلقاها موجودة مثل ما يصير في باقي الدوول .. ليش اجلس و ادخل على عميد الكلية و يقولي انتظر لما يصير في فرص نتصل عليك .. ويجي واحد اعرفه شخصيا معدله 3 وشويه من 5 و لغته مو هذاك الشي و مع ذلك ينقبل و السبب انه عنده واسطة!!

و ان ع كلامك البلد فيها وفيها ,,, يلاا انا قابل بأي وظيفة راتبها يسد الحاجة لا تقولي الشغل مو عيب و الـ 2000 رياال كويسة ,,, انتي عارفة انها ما تأكل عيش دا الزمن و بما انك من بنات البلد تعرفي كل شي فيها ,,, و ان لقيتي وظيفة كويسة راتبها محترم علميني و راح اجلس ليش لا.

لا هم كويتين وحنا سعووودين
مشكلة لما يصير توحدنا باسم البلد و ليس باسم الاسلام.

انتهى

======================

بخصوص المليح راعي الموضوع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة,,,

انا ودي اقدم ع الاعادة عندكم بجامعة الكويت و حاب اسأل وش الشروط ؟! ,,, و لو اني كنت بقدم ع التدريس وش الشروط وكيفية التقديم؟

توقيع Reflection  

if you're not happy with what you're getting back, you need to check up on what you're sending out

.

اللهم اني استغفرك مِن كل ذنب خطوت اليه برجلي أو مددت اليه يدي أو تأملته ببصري أو أصغيت اليه بأذني أو نطق به لسااني.

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون ~
.
صحيفة وظائف الالكترونية

التعديل الأخير تم بواسطة Reflection ; 02-06-2012 الساعة 08:39 PM.
Reflection غير متواجد حالياً