منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-02-2009, 07:38 PM   #7

ملاك بن هاشم

ياهو ابغا أخلص

التخصص: ادارة اعمال دولية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
افتراضي رد: البويات في جامعة الملك عبدالعزيز

لازم نرجع لأصل الموضوع

اش الأسباب اللي تخليهم يصيروا كذا ؟

من وجهة نظري ان من ضمن الأسباب افتقاد البنت للثقة بنفسها وافتقادها للصحبات وتابعت حالة من حالات البنات هذي

وكنت بشوفها كل يوم قدامي وبنتبه لها ..

البنت أول مادخلت الجامعة كانت عادية زينا ومرة ظريفة ومرة من المرات كنت قاعدة واسمعها تكلم وحدة اتعرفت عليها

وشكلها البنت ملتزمة فتقولها انا نفسي التزم بس ابغا احد يساعدني ومن هذا الكلام ومرة انبسط لكلامها والبنت كانت لما

تتكلم ببراءة ومرة حنيت عليها ..وكل يوم البنت هذي بشوفها لوحدها قاعدة مالها صحبات الا نادر جداً

المهم بعد فترة شفتها بدأت تتغير طريقة مشيتها ولبسها وتصرفاتها وبعد كذا قصت شعرها ولد وخلاص صارت رسمي

بوي والبنات اتلمو عليها وكل يوم اشوف بنات شكل معها ..هي كذا تعتقد انها كسبت صحبات ..!

صدقوني هذولي الفئة فيهم خير ولازم نساعدهم المشكلة انا استحي امسك وحدة وانصحها اخاف ترفع صوتها او تحطني

ببالها لاني سمعت حكاوي كثير سيئة عنهم واعتداءهم عالبنات ..

المفروض لما المدارس تعطي شهادات حسن سيرة وسلوك تنقص درجاتهم في السلوك والسيرة عشان مايتقبلو بالجامعة

لو لقولهم حصار من هذا النوع ممكن يتراجعو عن تصرفاتهم

المفروض لو ظهرت اي بوادر على اي بنت من هذا النوع يبلغون عنها المراقبات اللي يراقبو الجوالات ويعطوها انذارات الين تتصلح ولازم يكون فيه تهديد بالفصل اذا استمرو على هذي الحالة

المشكلة الكبيرة أنهم يسوو تصرفات مو طبيعية ويعاكسو بعض ويلمسو ببعض والله اشياء تجيب القشعريرة هذا حتى يأثر علينا وربي احس بقرف واستغرب واقعد اطالع ابغا اشوف اش نهاية القلة الادب هذي وابغاهم يستحو شوي على دمهم ..

وين هيئة الامر بالمعروف ليه مايخلو فئة نساء تراقب هذي الامور ويحاسبونها هيئة الامر بالمعروف نحنا بلاد اسلامية ونحكم بشرع الله ونبغا الهيئة بكل مكان وطبعا الدعوة لترك هذا المنكر تكون بالتدريج مو بالعقاب والضرب مباشرة عشان نحل المشكلة ومانعقدها اكثر ..

ملاك بن هاشم غير متواجد حالياً