منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-06-2012, 02:38 PM   #27

ُزمرد

Ł E Ę Ñ A 

الصورة الرمزية ُزمرد

التخصص: PhaямaD ♥ ♡
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: استفسار بخصوص الصيدله و طب الاسنان بلييييز مساعده =(

انسة رودي صدقيني ادخل المنتدى اول ب اول بس الله يسامح الي كان السبب تطالع ف ميمي<

تجربتي افا هيا ميمي قالت تجربتها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم ياستي اتخرجت من الثنوي وكنت ابغى طب مو عن حب واهتمام بس انو كدا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وتاني رغبه ليا صيدله
درست التحضيري وقلبي اتعلق بالصيدله بحثت عنها وقريت اكتشفت اني ماكنت داريه عن التخصص دا ابدااا وحسيته ممتع..
قلت ل اهلي خلاص انا ابغى صيدله وفعلا في رغبات التسكين حطيت صيدله اول شيء:$ ومرا قلبي اتعلق بالتخصصصص اموت عشان ادخله
انقبلت الحمدلله ع خير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وفعلا لقيت التخصص ممممتتتتتع المواد تجننن على موودي :$
والله كل يوم اكشن
اتحدا بين كل الكليات سواء صحيه او لاء تكون في معامل زي حقتنا .. < اتحمست نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الدراسهً حلوة لان الدكاتره مراااااا توب فما ح تحسي ب صعوبه المنهج.. الدفعه مرا عسل و متعاااااونين الحمدلله مالقيت اي صعوبه غير في اول كم شهر من الرسايل السلبيه من المجتمع والناس سواء عن فين ح تتوظفي < وكالعاده يكون جوابي قصدكم فين ما حتوظف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
او كلام سلبي عن التخصص نفسه من الناس الجاهله :)
بس الحمدلله دحين اتعلمت اكبر دماغي xD
اسمعي لاتشيلي هم الدراسه مرا حلووووووة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Ops طولت في الكلام :(
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع ُزمرد  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ُزمرد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس