منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-07-2012, 08:23 PM   #520

قصة غروب

الصورة الرمزية قصة غروب

التخصص: medical technology
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: نحن هنا لاي استفسار عن تقنية المختبرات الطبية.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kjal مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته صباح الخير. أخباركم ؟؟. اخوي قصه غروب حبيت استفسر منك عن سنه رابع بما انك انتهيت منها ياليت تخبرني عنها وعن طبيعه الدراسه هل كلها عملي او نظري و عملي وعدد الساعات و كيف تم حساب المعدل لكم وكمان اذا عندك اي معلومه ممكن تفيدني يا ليتك تخبرني عنها وشكرا ...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
اختي الله يسعدك النسبه للسنه الرابعه, عباره عن دورات اكلينيكيه تاخذينها ف المستشفى الجامعي وف مركز الملك فهد للابحاث ف الجامعه. والدورات هذي تكون لجميع التخصصات. يعني بمعنى اخر تروحي معمل امراض الدم وتاخذي عندهم اربع اسابيع تداومي عندهم وتتعلمي ويشرحوا لكم حالات ويشرحوا لكم كيف الشغل يمشي وكذا.
وبالنسبه لتقسيم الدرجات , راح تكون 40 من المستشفى, 20 على الكويزات والواجبات اللي يطلبوها منكم الدكاتره وهذي تكون ف جيبكم هيا وحقت المسشتفى. + 40 درجه تكون على اختبارات نهاية السنه للماده.
السنه الرابعه عليها 34 ساعه يعني ترفع المعدل وانا عن نفسي الحمدلله رفعت لي معدلي كثير الحمدلله .
وف سنه رابعه برضو بشتغلوا على البحث حقكم وهذا عليه ساعتين.
والدوام طبعا على حسب اللاب اللي تروحوا له. يعني في لابات تكرفكم من 8 ونص الى ثلاثه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وبعضهم ماتداومو لهم وبعضهم من 9 الى 12 وكذا يعني.
والصراحه تستفيدوا كثير من رابع انكم تنزلوا المسشتفى وتشوفوا كيف الشغل ماشي وحماس يعني تغيروا الجو حق الكليه حق المحاضرات وكذا يعني شي جديد.
بس تروح للكليه مره ف الاسبوه مادة جودة المعامل ماده عليها ساعتين هذي بس اللي تاخذوها ف الكليه.
طبعا الي لاب تروحوا له لازم تكلمو الدكاتره حقون الماده علشان يشرحوا لكم وعلشان تسالوهم اذا في شي برضوا.
هذي اغلب الاشياء واذا في شي ثاني اساليه او اذا جاء شي ثاني ف بالي ان شاء الله باقوله لكم.
اتمنى اني اكون افدتك واي استفسار ثاني احنا ف الخدمه.
ربي يوفقكم ويسعدكم يارب ويكتبلكم الخير.
تحياتي....

توقيع قصة غروب  

قصة غروب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس