منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-08-2012, 01:28 AM   #43

مى جده

الصورة الرمزية مى جده

التخصص: (علم نفس باذن الله )
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السادس
افتراضي رد: آهـــــلاً آهــــلاً بالعيــــــــد .. مَـرحبْ مَـرحبْ بِالعيـــــد◑❣✿

الله الله موضوع جد حلو وراح اقولكم ايش سويت امس كنت انا وامي في الكوافيرة انا سويت صبغه لونها عسلي وسويت تنظيف بشرة اول مرة اسوي تنظيف عميق عاد الله لايوريكم بس اميي جبرتني اسوي وسويت هو صراحة حلو بخار وماسك للبشرة شي حلو وجديد بنسبه ليه ^_^
بنات انا بشتري 27 ملابس انا مرة الصبغه غيرتني انا بنفسي استغربت نفسي ومن او اقول ياليتني على لون شعري احسن لى خخخ المهم بنات اي اشتري ملابس من ناحية اللوان انا افكر في درجات الرمادية زي البني او ذهبي يعني في هذا الدرجات واايش اشتري جيني او فستان بالخصصوص فستان امي منعتني ذي السنة مدري لشي وابغا اشتري عدسات افكر باخضر محدد بعسلي وبس هذا الى ابغاها في العيد واكيد اذا اعلنو العيد بروح اسوي الحواجب وبس ^_^ بس ابغاكم تنصحوني باللوان ويعطيكم ربي مليون عافية وعيدكم مبارك مدما مر رمضان بسرعه ماحسنا فيه يارب يعتقنا من النار ويغفر الله خطايانا ويبلغنا ليله القدر يارب

توقيع مى جده  

[ICOLOR=purple

لاَ تحزَنْ إذا مَنعَ اللهُ عَنْكَ شَيء تُحِبُه فَلَو​​​​​​​ عَلِمْتمْ كَيْفَ يُدَبّرُ الرّبُ أمُورَكمْ لذاابَتْ قلوبُكمْ مِنْ مَحَبته ..:

مى جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس