منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-08-2012, 07:36 PM   #28

السهم الملتهب 999

ابو فيصل

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: اعلام / علاقات عامه
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: متخرج
البلد: منطقة الرياض
افتراضي رد: متى تنزل المواد المتبقيه ؟وملآحظاتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thamer.7 مشاهدة المشاركة
يا شباب تعوذوا من ابليس واخونا السهم الملتهب لم ينقل مانقل إلا للفائده. وانا اتصلت بدكتور الفاضل شارع البقمي وقال بالحرف الواحد انه سلم النتائج من يوم السبت وان النتائج الان تحت مسؤولية عمادة تقنية المعلومات ويتوقع صدورها. في نهاية يوم الاحد او يوم الاثنين ولم ارغب في نقل ما قال لكي لا اقع في ما وقع فيخ اخونا السهم الملتهب يا شباب بالاسلوب هذا راح تخلون حتى الي عنده معلومه ما ينقلها اتمنى احسان الظن بالاخوان وصدقوني النتائج مرتبطه بكذا جهه وشخص عشان كذا لا يمك ان يحدد احد موعد نزولها بالظبط هذا وتقبلووو مروري ....
بيض الله وجهك دنيا وأخره على حسن نواياك هذا الناس الفاهمه المتعلمه الي تفهم مو زي بعض الدخلاء بس تشكيك ودخول في الذمم ويشهد الله اني نقلت هالمعلومه من الدكتور الفاضل احمد الغامدي والدكتور الموقر الفاضل انمار مطاوع وفعلا صدق كلامي بنسبة 95% ولله الحمد حيث انني قلت سوف تنزل يوم الخميس والسبت والاحد وفعلا نزلت في الوقت المحدد ماعدا بعض المواد بسبب الضغط لم ترصد رغم انها سلمت من دكاتره الماده ومتأكد مليون بالمائه والي عنده رقم احدى الدكاتره يسئل بنفسه.
واقسم بالله اني نزلت المعلومه رغم اني اعرف جميع درجاتي قبل تنزل حتى الازمات التي لم تنزل عندي درجتها من يوم الاربعاء
والمعلومه نزلتها لكي يستفيدوا الي يقدر ويستاهل فقط.
والله يعطي كل شخص على قد نيته
ومشكور اخوي المبدع على حسن نواياك وطيبة قلبك وهذا ان دل يدل على حسن تربيتك

السهم الملتهب 999 غير متواجد حالياً