منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-09-2012, 03:37 PM   #182

white rose

الصورة الرمزية white rose

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: عـضـوة فـي ورطـــــة ||㋡㋡㋡

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلاي من حلى روحي مشاهدة المشاركة
ماشاء الله تبارك الله عليك روزا
واخيرا شفنا ابداعكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مداخل العافيه على قلوبكم :)
يعطيك العافيه على المشاركه الـــسريعهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لو انك جنبي كان حطيت لك نجمهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ليلي ي حشاشه لاتفكري ورطتك محسوبهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يجبر بخاطرك ربي حلوشا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يعافيك ويسعدك ربي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هههههههههههههههههههه

ورايا مشاوير هالويكند يا بنتي فما كان عندي وقت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ابغى نجمتي الحين
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شموعتي الله يعنيك على الورطة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود 99 مشاهدة المشاركة
white rose

تسلم الايادي

غرامي المكرونة بالبشاميل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و الحلى نسوي مثله بس بدون ما نضيف كاكاو في الطبقة الثانية

~~

شمعة الجامعة

بـإنتظاركـٍ يَ قمر
يسلمك ربي يا قلبي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يب زيك وهيا نقطة ضعفي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ما شاء الله فكرة حلوة بجربها ان شاء الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يوفقك ربي يا عسل :-)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صوت الفجر مشاهدة المشاركة
//

وآيت روز ابدعتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ماشاء الله عليك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حبيت كثييير الحلى وسهــل ،، بس أنا من عشاق البشاميل توهقت يوم شفت الشكل عاد أنا اسوي دايت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عوآفي على قلوبكمـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حلوشي كفو آخيرا تم توريط الكسولة شمعة الجامعــة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

..
صوت هنا يا هلا وغلا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فديتك انا كلك ذوق والله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يب وانا كمان وجلست اشوف اهلي ياكلونه وانا لا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يعافيك ربي ويرفع قدرك ويرضيك :-)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حمدان مشاهدة المشاركة
ماشاء الله تبارك الله

طلعتي حرمه ياروز نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هيا لاعاد اسمعك تقولين مااعرف شي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مبروك الخلاص من الورطة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هذه الفتاه لن يهدأ لها بال ولن يغمض لها جفن قبل ان تُدخل كل بنات سكاو للمبطخ

حلوش ابغى افتن على روز في شي بس قلبي مو مطاوعني ممكن تسلفيني قلبك شوي لين افتن وارجعه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شموعه ياحياتي ربي يعينك على مابلاك ماعليه ازمه وتعدي ان شاء اللهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
افا ام حمودي ما هقيتها منك ههههههههههههههههه تحشيني امام الشعب العربي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والمطبخ لسه والله مو ذاك الزود يبغالي كم كورس خلينا نتخرج ونفضى له نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يبارك فيك وعقبالك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم ما اشوف مسجات حلوشا يبغالي مضاد للصدمات كل ما شفتها طبيت بورطة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طيب هين ام حمودي فتني وراح يجيك اكبر بلوووووووووووووووك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

white rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس