منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-02-2013, 08:26 AM   #5

حسان السراقبي

الصورة الرمزية حسان السراقبي

التخصص: تسويق
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: آخر جدول لي في كلية الأعمال برابغ - المستوى الثامن تخصص تسويق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راشد الماجد مشاهدة المشاركة
اتمنى لي ولك ولجميع الزملاء التوفيق ...
اميييييين يارب يسهلها علينا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريشة فنان مشاهدة المشاركة
ربي يسعدك اخوي حسااااااااااااااااااااان ويوفقك دنيا واخره على مجهودك الرائع معا الكل وخاصه الدفعه10

عندي بعض الاستفسارات الترم الماضي حذفت استراتيجية تسعير هل هي اجباريه ولا يمديني اغيرها واذا ممكن ابي ماده اسهل منها

الشي الثاني يقول لي احد الخريجين السابقين ان فيه ماده بحث اجباريه للتخرج غير بحث التدريب التعاوني وهذا البحث اجباري ورمزه في تخصص التسويق يبداء ب mrkورقم

هل المعلومه اكيده لان حتى بحث التخرج اسمع فيه من زمان

واخيرا وما اطول عليك ياغالي انا موظف كيف اسوي عشان اتدرب بنفس الدوام وكيف اتواصل مع الجامعه والدكتور بدون مسافر جده
الله يخليك حبيبي

استراتيجية التسعير مادة إجبارية من مواد التخصص لازم تاخذها عزيزي , بس كانت سهله , مو ديك الصعوبة يلي شفناها في مواد ثانية

مادة البحث , هي نفسها التدريب , واسمها في جدولك حيكون تدريب تعاوني , والاستاذ المشرف هو عبد المعطي أبو الرب , منت محتاج تدرب ولا شيء حسب ما طلب منا المشرف , كل يلي عليك تسويه أنو تسوي بحث لا يقل عن 20 صفحة ولا يزيد عن 30 صفحة , حوضحها لكم بكامل تفاصيلها إن شاء الله بعد ما تنتهي الدورة الجاية يلي انصحك تحضرها.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدراسه مشاهدة المشاركة
انت عسل المرحله الجامعيه كانت رائعه بتواجدك وتواجد الاخوان الاخرين ربي يوفقك واهم شي اننا مانقطع بعض في الفيس والتويتر .. ونتواصل مع بعض والى الامام ياالدفعه الناريه ....

والله ما كانت حلوة إلا بوجود ناس قديرة زيك , وأكيد حيكون تواصلنا في كل مكان , موجود معاكم وما حأقطعكم على الاطلاق بإذن الله

الحمد لله تخرجت من جامعة الملك عبد العزيز في الفصل الثاني من عام 2013 م
(دفعة 2010)
درجة إمتياز مع مرتبة الشرف الأولى
كلية الأعمال - رابغ
مسار تسويق

الجروح تروح وترجع ... وكلّ عين لابد تدمع
والزمن قسمة و نصيب ... مثل مايعطيك..يوجع
والحياةأخذ و عطا ... ومثل ما تاخذ بتدفع
والكلام كلمة و جواب ... ومثل ما تتكلّم اسمع
أمس ولّى وصار ماضي ... وكلّ ماضي صعب يرجع
كلمة و خلها وسط بالك ... مُو أيّ ذهب تلقاه يلمع
لا ترفع الرآس.. وتقوول البشر تحتي!